النصر يهزم الهلال في ديربي بطولة دوري أبطال آسيا | The Levant

النصر يهزم الهلال في ديربي بطولة دوري أبطال آسيا

النصر يهزم الهلال في ديربي بطولة دوري أبطال آسيا (arabia.as)

تأهل نادي النصر السعودي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه على نظيره “الأهلي السعودي” في ديربي مثير، بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وعلى استاد “جاسم بن حمد” بنادي السدّ في الدوحة بقطر، ومع انطلاقة الشوط الأول، أحرز فريق “النصر” أول الأهداف، في الدقيقة (13)، عبر النجم الأرجنتيني “غونزالو مارتينيز”.

وتخلّى الأهلي عن مواقعه الدفاعية وبادل النصر الهجمات، لكن كاد يستقبل هدفاً ثانياً لولا تباطؤ حمد الله الذي تردّد في تسديد الكرة لتفقد خطورتها.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت وتيرة الأداء، وواصل الفريقان تبادل الهجمات، حيث بحث النصر عن هدف ثانٍ فيما حاول الأهلي تعديل النتيجة، وحملت الدقيقة (55) هدفاً ثانياً لنادي النصر، بتوقيع عبد الفتاح توفيق عسيري.

اقرأ: نادال يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة فرنسا “للتنس”

وتعتبر هذه المواجهة الأولى بين الفريقين في دوري أبطال آسيا، والثالثة على مستوى المشاركات الخارجية، والثلاثون على مستوى مباريات خروج المغلوب، فيما تشير إحصائيّة النتائج إلى (17 فوزاً للأهلي و13 للنصر).

اقرأ:توتنهام يطيح بـ”تشيلسي” من كأس رابطة المحترفين

وفي المقابل، تأهل فريق “بيرسبوليس الإيراني” إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، إثر فوزه على “باختاكور الأوزبكي”، بنتيجة (2-0)، وبهذا يكون ضرب موعداً مع النصر السعودي في مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

النصر يهزم الهلال في ديربي بطولة دوري أبطال آسيا

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب