المواجهة الناريّة المنتظرة في الكلاسيكو بين زيدان وكومان | The Levant

المواجهة الناريّة المنتظرة في الكلاسيكو بين زيدان وكومان

المواجهة النارية المنتظرة في الكلاسيكو بين زيدان وكومان
المواجهة النارية المنتظرة في الكلاسيكو بين زيدان وكومان

تتجه أنظار عشّاق كرة القدم الإسبانية إلى أول مواجهة بين الفرنسي “زين الدين زيدان” مدرب ريال مدريد، والهولندي “رونالد كومان” مدرب برشلونة، اللذين سيتواجهان في أول لقاء بالدوري الإسباني، والذي سيقام السبت المقبل، في 24 الشهر الجاري، على ملعب “الكامب نو”. الكلاسيكو بين زيدان وكومان

ويتبقى للمواجهة سبعة أيام فقط، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة أنّ اللاعبين سيعودون من المشاركة مع منتخبات بلادهم في المباريات الدولية.

وكان الكلاسيكو السابق الذي أقيم على ملعب “الكامب نو”، الموسم الماضي، قد انتهى بالتعادل “السلبي”، فيما هزم الميرينغي البرسا بهدفين دون مواجهة في الإياب بالبرنابيو، مارس/ آذار الماضي.

اقرأ: مانشستر يونايتد يؤكد تمديد عقد بوغبا حتى عام 2022

فيما سيخوض “ريال مدريد” مباراة مع منافسه “قادش”، اليوم السبت/ 17 أكتوبر 2020، في الدوري الإسباني، ثم يستضيف فريق شاختار دونيتسك في أول مباريات الفريق بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، في 21 من الشهر الجاري.

اقرأ: الأعمال التجارية للرياضة

وأما “برشلونة” فسيواجه خيتافي، اليوم، في الدوري الإسباني، ثم يستهلّ مشواره بالمسابقة القارية الأم، بمواجهة ضيفه فيرينكفاروسي الهنغاري (20 الشهر الجاري)، هذا يعني أنّ لاعبي “البارسا” سوف يستريحون 4 أيام قبل الكلاسيكو.

ويتصدّر ترتيب الدوري الإسباني “ريال مدريد” برصيد 10 نقاط، من خلال خمس مباريات، فيما يحتلّ “برشلونة” المركز الثامن برصيد 7 نقاط، من خلال 3 مباريات لعب، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان. الكلاسيكو بين زيدان وكومان

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

المواجهة الناريّة المنتظرة في الكلاسيكو بين زيدان وكومان

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب