14 شاباً يتناوبون على اغتصاب طفلة 8 سنوات في السّودان | The Levant

14 شاباً يتناوبون على اغتصاب طفلة 8 سنوات في السّودان

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

هزّت جريمة اغتصاب الرأي العام، وسط تنديد كبير بالجريمة البشعة التي تعرّضت لها الطفلة “زينب”، والتي تبلغ ثمانية أعوام، في السودان، وسط مطالبات بإعدام المدانيين. اغتصاب طفلة

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل إعلام، أنّ 14 شخصاً أقدموا على اغتصاب الطفلة “زينب”، في السودان، وسط تهديداتها بالقتل في حال أخبرت أهلها.

كشفت صحيفة “سودان نيوز”، تفاصيل تلك الجريمة البشعة، حيث روت الطفلة “زينب ي”، وهي ابنة لوالدين منفصلين وتقيم مع والدتها، أنّها تعرضت للاغتصاب بشكل متكرر من قبل ابن جيرانها و13 آخرين، فيما لم يفصح المصدر عن أعمار المدانيين.

وأردف المصدر، أنّ الطفلة كانت تذهب إلى منزل “جيرانها” لللعب مع صديقتها، لكن كان شقيق صديقتها يأخذها إلى غرفة في المنزل ويغتصبها بوحشية.

ومن جانب آخر، قال والد “الطفلة” إنّ “زينب” طلبت من أبيها البقاء مع والدتها، لكنه لاحظ بعد فترة أنّها تعاني من اضطراب نفسي حاد، وشرود ذهني متكرر، وتوتر حاد، وعدم رغبة في الطعام، مشيراً إلى أنّه تقرّب منها، ثم روت لها تفاصيل الحادثة.

اقرأ: 16 عاملاً ضحايا منجم صيني

وأبلغت الجهات الأمنية بتلك الحادثة، وفتح بلاغ ضدّ 17 متهماً، منهم بعض أقارب المغتصبة، بعد أن أكد تقرير الطبيب الشرعي، أنّ الطفلة بالفعل قد تعرضت للاغتصاب.

اقرأ: الإعلان عن اكتشاف “جمل أبيض” في الصّين

ومن جانبه، عبّر الشعب السوداني عن غضبه الشديد من الجريمة الشنيعة بحق طفلة قاصر، وطالبوا بإعدام المتهمين بتلك الجريمة، على مرأى العالم في الميادين العامة، ليكونوا عبرةً لمن تسوّل له نفسه بارتكاب مثل هذه الفظائع. اغتصاب طفلة

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

14 شاباً يتناوبون على اغتصاب طفلة 8 سنوات في السّودان

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب