يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام روما | The Levant

يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام روما

يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام روما (cornersport)
يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام روما (cornersport)

استطاع “يوفنتوس” بطل الدّوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الماضي، أن يفلت من هزيمة محققة أمام مضيفه “روما” (2-2)، في اللقاء الّذي جمع الفريقين، في الجولة الثانية من منافسات الدّوري . يوفنتوس 

وعلى ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية، تقدّم “روما” بهدف عبر اللاعب “جوردان فيرتو”، في الدقيقة 31، من ضربة جزاء، ثم عادل “يوفنتوس” النتيجة من عبر البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، في الدقيقة 44، ليوفنتوس، من ضربة جزاء أيضاً.

وأنهى فريق “روما” الشوط الأول، متفوقاً بنتيجة (2–1)، عندما أحرز هدف التقدّم عن طريق “فيرتو” من ركلة جزاء أيضاً، في الدقيقة 45.

وفى الشوط الثاني، أكمل “يوفنتوس” اللعب بعشرة لاعبين، عندما تعرّض لاعب الوسط الفرنسي لفريق اليوفي، أدريان رابيو، للطرد في الدقيقة 62، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

اقرأ: خسارة مدوية.. بايرن ميونخ يسقط برباعيّة في الدّوري الألماني

وعند الدقيقة 69، التي حملت هدف التعادل لفريق السيدة العجوز، عبر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من ضربة رأسية رائعة، مستغلاً عرضية من البرازيلي دانيلو.

اقرأ: برشلونة يستهلّ مشواره في “الليغا” برباعيّة على فياريال

وعلى ضوء هذه المباراة، رفع يوفنتوس رصيده للنقطة الرابعة، محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما حصد روما النقطة الأولى له، بعد اعتباره خاسراً بنتيجة (3–0)، في مباراته الأولى أمام فريق هيلاس فيروس، التي انتهت سلبياً، بسبب خطأ إداري، من خلال إشراك لاعب غير مقيد في قائمة الفريق. يوفنتوس 

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

يوفنتوس يفلت من الهزيمة أمام روما

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب