نجوم هوليوود.. في سباق الرئاسة الأمريكية | The Levant

نجوم هوليوود.. في سباق الرئاسة الأمريكية

نجوم هوليوود.. في سباق الرئاسة الأمريكية
نجوم هوليوود.. في سباق الرئاسة الأمريكية

أثبتت هزيمة هيلاري كلينتون، التي كانت مدعومة على نطاق واسع من قبل عالم الفنون والترفيه، أن دعم المشاهير لا يؤدي إلى الفوز في الانتخابات، لكن يمكن أن يكون دعمهم المادي وشعبيتهم حلفاء مهمين ومؤثرين في معركة الانتخابات. نجوم هوليوود

واعتبر ت إذاعة “إر.تي.إل” الفرنسية أن هناك بعضا من نجوم هوليوود، مثل ووبي جولدبرج، وشير، وبيلي بورتر وجورج كلوني، الذين يدعمون حركات حقوقية مناهضة للعنصرية ومناصري البيئة يدعمون المرشح الديمقراطي جو بايدن، الذي يجذب إليه نجوما مستقلين.

وقبيل نحو شهر من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ينشط نجوم هوليوود بشكل خاص في الحملات الانتخابية، التي يتنافس فيها ساكن البيت الأبيض، دونالد ترامب لولاية ثانية ضد جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

كما يدعم النجوم الشباب ترشيح بايدن من خلال تشجيع الشباب والأقليات على التسجيل في القوائم الانتخابية ومن خلال مساعدة الحملة الانتخابية للديمقراطيين.

ووفقاً للإذاعة الفرنسية، إذا كانت الغالبية العظمى من المشاهير في الموسيقى والتلفزيون والسينما والأزياء يدعمون الحزب الديمقراطي بعمق، فهناك أيضًا بعض المتمردين الذين يدفعون غالياً أحيانًا مقابل مواقفهم السياسية لصالح الحزب الجمهوري.

اقرأ المزيد:  مخرج فيلم “الكلمات الأخيرة”: الفيلم بعيد عن “هندسة الخوف الهوليوودية”

ورصدت الإذاعة الفرنسية أبرز نجوم هوليوود الذين أعربوا عن دعمهم لأحد المرشحين في الانتخابات الأمريكية المرتقبة في 3 نوفمبر.

حيث أطلقت النجمة الأمريكية ووبي جولدبرج حملة جمع تبرعات افتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي لصالح جو بايدن.

وتبرع بن أفليك بالمال إلى صندوق “انتصار بايدن”، بينما أعرب روبرت ريدفورد عن اقتناعه بأن جو بايدن سيحارب “الظلم العنصري والاقتصادي” في أمريكا.

فيما انتقد النجم الأمريكي مارك هاميل بشدة سياسة وشخصية دونالد ترامب في السنوات الأخيرة. كما بدأ “دي جي ديبلو” حملة لجمع التبرعات لدعم جو بايدن.

كما وضع ليوناردو دي كابريو يده في المحفظة لمساعدة بايدن، ويقول روبرت دي نيرو “إنه مع بايدن” وإن أندرو كومو من نيويورك يمكن أن يكون بديلاً رائعًا إذا احتاج إلى ذلك.

ويشارك تيتوس بورجيس في جمع التبرعات المختلفة لبايدن. فيما كتبت أيقونة الموضة آنا وينتور افتتاحية لصالح الديمقراطيين في مجلة “موضة” الأمريكية.

اقرأ المزيد:  حملة تبرعات يطلقها مشاهير هوليوود.. المتبرع سيخوض تجربة التمثيل مع “دي كابريو”

وطلبت سيدة التنس بيلي جين كينج من معجبيها التصويت لصالح “المساواة” وضد دونالد ترامب.

كما يمكن للديمقراطيين دائمًا الاعتماد على جورج كلوني لتعبئة هوليود لصالح الديمقراطيين في الانتخابات الأمريكية.

وغنت المغنية جينيفر هدسون مع باربرا سترايسند وجون ليجند لجو بايدن. فيما تنتقد مادونا دونالد ترامب بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما ظهر جون ليجند في المؤتمر الديمقراطي ليغني أغنية “Glory”، كما أعرب زوي ديشانيل عن دعمه للمعسكر الديمقراطي من خلال تشجيع التصويت البريدي.

من جانبها، قالت باربرا سترايسند: “لا بد من هزيمة ترامب في نوفمبر قبل أن يلحق المزيد من الضرر بالديمقراطية”.

في المقابل، نشر والد أنجلينا جولي، الممثل جون فويت، عدة مقاطع فيديو لدعم ترامب والمعسكر الجمهوري.

بينما أعلن الممثل أشعيا واشنطن، الذي طُرد من فيلم “غريز أناتومي” بسبب تصريحاته المعادية للمثليين، عن دعمه لدونالد ترامب لعام 2020.

وضاعفت روزان بار جهودها في السنوات الأخيرة لدعم دونالد ترامب بنشاط، بينما أشاد جيمس وودز بطل فيلم (“ذات مرة في أمريكا”) بالوطن الأمريكي تحت ولاية دونالد ترامب.

من جهته، قال دين كاين، بطل مسلسل “سوبرمان” التلفزيوني في التسعينيات، إنه يثق في دونالد ترامب.

كما دعمت الممثلة ستايسي داش بطلة فيلم (“جاهل”) رئاسة ترامب منذ البداية. نجوم هوليوود

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نجوم هوليوود.. في سباق الرئاسة الأمريكية

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب