نتيجة كورونا.. حفل افتراضي لجوائز "إيمي" | The Levant

نتيجة كورونا.. حفل افتراضي لجوائز “إيمي”

نتيجة كورونا حفل افتراضي لجوائز "إيمي" (AP Photo)
نتيجة كورونا حفل افتراضي لجوائز "إيمي" (AP Photo)

نتيجة تفشي فيروس كورونا، تعطّلت معظم التجمعات والاحتفاليات حول العالم، وذلك من ضمن الطرق الوقائية، لتفادي انتشار الوباء العالمي الذي ما يزال مستمراً في حصد أرواح البشر على مختلف الفئات العمرية، إذ أدّت تدابير الحجر إلى توقّف معظم أعمال التصوير. إيمي

ومن المقرّر أن يقام يوم الأحد المقبل الحفل الـ72 لتوزيع جوائز “إيمي”، ويكمن التحدّي في أنّها ستكون أول حفلة افتراضية بالكامل في هوليوود منذ بداية الجائحة.

وسيقدّم الممثل الفكاهي “جيمي كيمل” حفلة توزيع جوائز “إيمي” في لوس أنجلوس أمام صالة مقاعدُها فارغة، بينما يتسلم سعيدو الحظ الفائزون جوائزهم المرموقة من منازلهم.

وطُلِبَ من المرشحين الـ130، المتنافسين على الجوائز هذه السنة، أن يستغنوا عن فساتين السهرة والبزّات الرسمية، وأن يظهروا قدراً كبيراً من الابتكار في كلماتهم.

ومن جانب آخر، قالت خبيرة الجوائز التلفزيونية في أسرة تحرير “إندي واير”، ليبي هيل: “منذ سنوات، يتراجع متابعو حفلات الجوائز، إنّها الفرصة التي لا تتكرر لتغيير هذا الواقع، ولتنظيم حفلة لا تشبه أي حفلة أخرى”.

وأردفت “هيل”: “حتى لو تبيّن مساء الأحد أنّ الحفلة ستكون كارثية، فعلى الأقل ستكون كارثة مثيرة للاهتمام، هذا حقاً كل ما يمكننا أن نطلبه سنة 2020”.

اقرأ: حلقة خاصة من مسلسل (اليوم الثالث) تقوم على نقل حيّ لمدة 12 ساعة

ويُعتَبَر مسلسل “ووتش من”، المرشح الأوفر حظاً لنيل الجائزة، إذ لديه 26 ترشيحاً في فئته، كما إنّ مناخه المظلم والفوضوي يعكس الواقع الراهن على أفضل نحو.

اقرأ: يحيى الفخراني يعود للدراما الرمضانية

ومع توقف مسلسل “جيم أوف ثرونز”، الذي أنتجته أيضاً شبكة “إتش بي أو”، يبدو التنافس مفتوحاً أكثر هذه السنة في فئة المسلسلات الدرامية، حيث نالت شبكة “نتفليكس” 160 ترشيحاً لهذه السنة.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نتيجة كورونا.. حفل افتراضي لجوائز “إيمي”

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب