نائبة تونسية تؤكد أن حزبها سيتحرك بقوة ضد "أخطبوط الإرهاب" | The Levant

نائبة تونسية تؤكد أن حزبها سيتحرك بقوة ضد “أخطبوط الإرهاب”

نائبة تونسية تؤكد أن حزبها سيتحرك بقوة ضد "أخطبوط الإرهاب"
نائبة تونسية تؤكد أن حزبها سيتحرك بقوة ضد "أخطبوط الإرهاب"

انتقدت رئيسة الحزب الدستوري الحر في تونس، النائبة عبير موسي، في مؤتمر صحفي ما سمته “أخطبوط الإرهاب”، مؤكدة أن حزبها سيتحرك بقوة في المرحلة المقبلة لمكافحة هذه الآفة الخطيرة، على حد تعبيرها.

وأكدت أن قرار إلغاء اللقاء مع رئيس الحكومة هشام المشيشي، جاء بعد ما وصفته بـ”الحركة الاستفزازية” لمشاعر ضحايا العمليات الإرهابية، والرسالة السلبية التي وجهها رئيس الحكومة للشعب، من خلال استقبال “ممثلي الكتلة المؤيدة للإرهابيين وذوي العلاقة بشبكات التسفير، وبؤر التوتر، وذلك بعد ساعات من مسيرة الأحرار ضد الإرهاب”، على حد تعبيرها.

واعتبرت أن تصرف المشيشي يشي بعدم وجود توجه جدي لفتح ملف الإرهاب ووقف نزيف تبييض مرتكبي الجرائم الإرهابية.

وفي خطوة تصعيدية جديدة ضمن حربها المتواصلة ضد ما تصفه بأخطبوط الإرهاب وأخونة المجتمع التونسي، كانت قد أعلنت النائبة عبير موسي أنها طلبت إلغاء لقاء كان مبرمجاً مساء أمس الثلاثاء مع رئيس الحكومة هشام المشيشي، وذلك احتجاجاً على لقائه وفداً من تحالف “ائتلاف الكرامة” الذي يؤيد توجهات حركة النهضة وخياراتها، والتي تتهمها تونس بالسعي إلى تنفيذ أجندة الإخوان.

المزيد  دعوات تونسية لوقف نشاطات “الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين” الإخواني

وكانت النائبة التونسية التي أعلنت رفضها العمل مع حركة النهضة وائتلاف الكرامة، فيما كشفت سابقاً عن إعداد وثيقة لمكافحة الإرهاب، قالت إن حزبها سيعرضها على رئيس الحكومة، تتناول ما سمَّته “الأخطبوط الإخواني الذي بات يرتع في تونس بلا حسيب ولا رقيب”.

المزيد  تونس.. الدستوري الحر يدعو لمسيرة في مواجهة الإرهاب

كما أكدت أن حزبها سيتجند لتعقب كل ملفات حركة النهضة التي قالت إنها تآمرت على الدولة الوطنية وألحقت أضرارا جسيمة بالأمن القومي للبلاد، متهمة إياها بالسعي لتنفيذ أجندة الإخوان.

ومطلع الشهر الحالي، ناشدت موسي الرئيس التونسي قيس سعيد، فتح ملف الإخوان في البلاد، قائلة” إذا كنتم تريدون الأمان لتونس، افتحوا ملف الإخوان”، ومشددة على “أنّ الدستور اليوم غير ضامن لحماية تونس بعد التفاف الإخوان وتلاعبهم به”، وفق قولها.

ليفانت – وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نائبة تونسية تؤكد أن حزبها سيتحرك بقوة ضد “أخطبوط الإرهاب”

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب