مهمة حاسمة أمام ‘‘الهلال‘‘ لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا | The Levant

مهمة حاسمة أمام ‘‘الهلال‘‘ لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

مهمة حاسمة أمام ‘‘الهلال‘‘ لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا
مهمة حاسمة أمام ‘‘الهلال‘‘ لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

أمام فريق ‘‘الهلال السعودي‘‘ مهمة صعبة، اليوم الأحد، لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك عندما يلاقي فريق شهر “خودرو الإيراني” ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، على استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة. دوري أبطال آسيا

ويعاني “الهلال” من ظروف صعبة أحاطت بالفريق، بعد غياب ‘‘15‘‘ لاعباً ضمن التشكيلة، بسبب تعرّضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجدّ، كما أنّه دخل مباراته السابقة أمام منافسه “باختاكور الأوزبكي”، دون وجود حارس مرمى احتياط في قائمة البدلاء، وتضم قائمة المُصابين بفيروس كورونا وفقاً للأسماء المرفقة في الصورة. 

وبعد التواصل مع الاتحاد الآسيوي، تمكّن ‘‘الهلال‘‘ من الحصول على استثناءات بتسجيل حارسي مرمى في قائمته بدلاً من المصابَيْن، محمد الواكد ونواف الغامدي، حيث قيد الهلال، يوم أمس (السبت)، ثنائي حراسة المرمى لفريق درجة الشباب، عبد الله البيشي وأحمد الجبيع.

ويحتاج ‘‘الهلال‘‘ لنقطة واحدة فقط، من خلال لعب مباريتين في الجولتين الأخيرتين، من أجل ضمان تأهله لدور ثمن نهائي البطولة، في المقابل، يحتدم الصراع بين الثنائي باختاكور الأوزبكي وشباب أهلي دبي الإماراتي في المواجهة الثانية من منافسات المجموعة.

وينصّ نظام البطولة بعد التأهل إلى الأدوار المقبلة في دوري المجموعات، حيث يلاقي متصدّر المجموعة الأولى مع الثاني في المجموعة الأخرى، وذلك في دور ثمن نهائي البطولة التي تقام بنظام التجمّع في العاصمة القطرية الدوحة. دوري أبطال آسيا

ليفانت – الشرق الأوسط  ليفانت

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مهمة حاسمة أمام ‘‘الهلال‘‘ لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب