مهرجان أهداف.. بايرن ميونخ يمطر شالكه بثمانية نظيفة | The Levant

مهرجان أهداف.. بايرن ميونخ يمطر شالكه بثمانية نظيفة

مهرجان أهداف.. بايرن ميونخ يمطر شالكه بثمانية نظيفة (FCBayernAr)
مهرجان أهداف.. بايرن ميونخ يمطر شالكه بثمانية نظيفة (FCBayernAr)

حقّق فريق “بايرن ميونخ” الألماني فوزاً ساحقاً على نظيره شالكه، بثمانية أهداف دون رد، في المباراة الّتي أقيمت يوم أمس الجمعة، على ملعب أليانتس أرينا، في الجولة الأولى للدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، موسم 2020\2021. بايرن ميونخ

وفي الشوط الأول، تقدّم بايرن ميونخ مبكراً منذ الدقيقة الرابعة بهدفٍ لسيرجي جنابري، قبل أن يضيف ليون جوريتسكا الهدف الثاني لصالح الفريق البافاري، في الدقيقة 19.

وأضاف “ليفاندوفسكي”، أول أهدافه في الموسم الجديد من ركلة جزاء، في الدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدّم الفريق البافاري بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الشوط الثاني، نجح “سيرج جنابري” في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 47 و59، قبل أن يعزّز توماس مولر من تقدم البافاري بهدف سادس في الدقيقة 69.

ثم أضاف “ليروي ساني” الهدف السابع لبايرن ميونخ، في الدقيقة 71 قبل أن يختتم “جمال موسلايلا” مهرجان الأهداف في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 8/0.

وهذا الرقم (8) يتكرر مرة أخرى للنادي الألماني، الذي بدوره فاز في مسابقة دوري أبطال أوروبا على نظيره “برشلونة” بنتيجة (2_8)، في ربع نهائي دوري الأبطال.

اقرأ: إنجلترا تسعى إلى إقامة المباريات بحضور جماهيري

كما أنّ هذا الفوز بنتيجة (8-0) على “شالكة” في الدوري الألماني” يعتبر الأكبر من خلال مواجهات الفريقين، خلال المسيرة الكروية.

اقرأ: مدرب ليفربول: نعمل لإيجاد النهج الصحيح مرة أخرى لهذا الموسم

يشار إلى أنّ بايرن ميونخ توّج بطلاً للدوري الألماني الموسم الماضي، كما أنّه حقق بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلّبه على فريق باريس سان جيرمان (1-0).

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مهرجان أهداف.. بايرن ميونخ يمطر شالكه بثمانية نظيفة

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب