للّحاق بتصوير فيلمه... "ذا روك" يقتلع بوابة منزله | The Levant

للّحاق بتصوير فيلمه… “ذا روك” يقتلع بوابة منزله

للّحاق بتصوير فيلمه... "ذا روك" يقتلع بوابة منزله
للّحاق بتصوير فيلمه... "ذا روك" يقتلع بوابة منزله

استخدم دوين جونسون عضلاته الهائلة بشكل جيد، عندما أُجبر على اقتلاع بوابته الكهربائية من الحائط بيديه العاريتين، لتجنب التأخر في تصوير مشاهد فيلم جديد له.

حيث كسر المصارع الأمريكي السابق والممثل الحالي الشهير، دوين جونسون “ذا روك” بوابة منزله الحديدية بيديه، في عمل خارق من أجل الالتحاق بعمله لتصوير فيلم جديد.

اقرأ المزيد: توم كروز يعلن موعد تصوير فيلمه الجديد في الفضاء

وأعلن “ذا روك” أنه أُجبر على اتخاذ إجراء صارم، بعد أن تسببت عاصفة في انقطاع التيار الكهربائي، ما يعني أن البوابة لن تفتح، وكان ينبغي عليه اللحاق بمواعيد مهمة خاصة بعمله في التمثيل.

إلى ذلك، أضاف جونسون: “أخذت في دفع البوابة ذهاباً وإياباً حتى اقتلعتها تماماً من الجدار، وقطعت كذلك المكونات الهيدروليكية الفولاذية، وألقيت بها على العشب”، على حد وصفه.

قام “ذا روك” بهذا المجهود الجبار، خوفاً من أن “المئات” من أفراد الطاقم الذين يعملون على فيلم “بلاك آدم” سينتظرونه، بعد أن أبلغته الشركة المسؤولة عن صيانة البوابة بأن وصول الفني إليه سيستغرق 45 دقيقة، تولى “ذا روك” حرفياً الأمور بين يديه.

اقرأ المزيد: رحيل بطل فيلم “الفهد الأسود” عن 43 عاماً

ويعتبر ذا روك نجماً من نجوم المصارعة الحرة على مدار 8 سنوات، عندما عمل مصارعاً محترفاً للاتحاد العالمي للمصارعة، قبل أن يحول مسار احترافه إلى التمثيل، وإلى العمل في صناعة السينما أيضا كمنتج.

ليفانت- العين الإخبارية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

للّحاق بتصوير فيلمه… “ذا روك” يقتلع بوابة منزله

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب