غموض حول مصير السومة مع الأهلي السعودي | The Levant

غموض حول مصير السومة مع الأهلي السعودي

غموض حول مصير السومة مع الأهلي السعودي
غموض حول مصير السومة مع الأهلي السعودي

ذكر النجم السوري “عمر السومة”، قائد فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، أنّ استمراره لموسم آخر مع “الأهلي” لم يحسم بعد، بسبب بعض الظروف العائلية، والضغوطات التي يمر بها. مصير السومة

وخلال تصريح صحفي أدلى به، عقب نهاية المباراة مع نادي الشرطة العراقي (1-0) ضمن دوري أبطال آسيا، أمس الاثنين، بالدوحة، قائلاً : “لدي عدد من العروض بالفعل، ولكن من المبكر الحديث عنها، لم أحسم أمر البقاء أو المغادرة حتى الآن، وأنا مرتاح مع الأهلي، إلا أنّ هناك بعض الظروف العائلية، والضغوطات”.

وفي وقت سابق، طلب “السومة” من إداراة نادي الأهلي السماح له بمغادرة النادي خلال فترة الانتقالات المقبلة، عقب نهاية الموسم، قبل أن يتدخل طارق كيال، المشرف العام على فريق كرة القدم، ويقنعه في الاستمرار.

اقرأ: الأهلي السّعودي أول المتأهلين إلى دور الـ16في بطولة آسيا

وانضم “السومة”، 31 عاماً، لصفوف فريق الأهلي السعودي في صيف عام 2014، قادماً من فريق القادسية الكويتي، وخاض مع “الأهلي” 182 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 165 هدفاً، وحقق بطولات الدوري السعودي وكأس الملك وكأس ولي العهد والسوبر المحلي.

اقرأ: نادي الأهلي السعودي يحسم مصير “عمر السومة”

ويعتبر السومة من أبرز اللاعبين في صفوف نادي الأهلي، كما أنّ الإدارة ترغب بتمديد عقده الذي ينتهي في عام 2021. مصير السومة

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

غموض حول مصير السومة مع الأهلي السعودي

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب