شركات طيران أسترالية تنظّم رحلات غريبة في زمن الكورونا | The Levant

شركات طيران أسترالية تنظّم رحلات غريبة في زمن الكورونا

شركات طيران أسترالية تنظم رحلات غريبة في زمن الكورونا
شركات طيران أسترالية تنظم رحلات غريبة في زمن الكورونا

بعد أن اضطرت شركات الخطوط الجوية الأسترالية لإلغاء رحلاتها الجوية هذا العام نتيجة لتفشي وباء “كوفيد-19”، وما رافق ذلك من إغلاق وتشديد للإجراءات المفروضة على التنقل، أعلنت عن إطلاقها لرحلات “غريبة” للتعويض عن خسائرها السابقة. شركات طيران أسترالية

وكشفت “كانتاس”، مؤخراً، عن تنظيم رحلات على مدار سبع ساعات، تمر من خلالها الطائرة على مناظر خلابة، وذلك دون أن تهبط في أي مطار.

ووفق شبكة “سي إن إن” الأميركية، فإنّ رحلات “كانتاس” ستشمل التحليق فوق كوينزلاند وغولد كوست ونيو ساوث ويلز، إلى جانب العديد من المناطق النائية في البلاد.

اقرأ: السجن 12 عاماً لطبيب أسنان.. والسبب؟

وسيكون بمقدور المسافرين الاستمتاع بمشاهدة المناطق السياحية الشهيرة كما ستعمد إلى تقديم برنامج ترفيهي منوّع يضم مشاركة شخصيات مشهورة. 

وستخصّص لهذه الرحلات طائرات من طراز “بوينغ 787 دريملاينر”، والتي تستخدم عادة في الرحلات الجوية العابرة للقارات، وتتمتع بنوافذ كبيرة، الأمر الذي يجعلها مثالية للمشاهدة من ارتفاع يبلغ 30 ألف قدم.

اقرأ: سوريون ينقذون طفلاً رضيعاً من أنياب ذئب بري

وبحسب “كانتاس”، فقد تم بيع 134 تذكرة على مختلف الدرجات، للرحلة المتوقع انطلاقها في 10 أكتوبر القادم، والتي يتراوح ثمن الواحدة منها بين 566 إلى 2734 دولاراً أميركياً، حيث تم شراؤها خلال 10 دقائق فقط من الإعلان عنها. شركات طيران أسترالية

ليفانت – وكالات  

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

شركات طيران أسترالية تنظّم رحلات غريبة في زمن الكورونا

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب