دويتو غنائي يمجّد العلاقات السعودية الإماراتية..من بيننا عهد | The Levant

دويتو غنائي يمجّد العلاقات السعودية الإماراتية..من بيننا عهد

دويتو غنائي يمجّد العلاقات السعودية الإماراتية..من بيننا عهد
دويتو غنائي يمجّد العلاقات السعودية الإماراتية..من بيننا عهد

أطلق الفنان السعودي “محمد عبده”، مع الفنان “عيضة المنهالي” دويتو مشترك، حمل اسم “من بيننا عهد”، وهو عبارة عن عمل وطني غنائي، يظهر عمق العلاقات بين السعودية والإمارات، التي تجاوزت مفهوم التعاون الثنائي بين دول الجوار، على حد وصف موقع العين الإخبارية. دويتو غنائي

حيث عرض العمل الوطني الضخم “من بيننا عهد” من خلال فيديو كليب صور خصيصاً من إنتاج وزارة الثقافة وتنمية المعرفة الإماراتية وإخراج ماجد العيسى، بعد أن كتب الكلمات الشاعر سيف كميدش الكعبي، ولحنها محمد الأحمد، كما أنّها من توزيع فهد سواح، وقام بأداء صوت “الحوربة” صالح عبدالواحد، بمشاركة مجموعة كورال الإمارات، وكورال شباب السعودية.

اقرأ المزيد: فنان العرب”محمّد عبده” يوجّه رسالة للعرب للتصدّي لكورونا

وتقول كلمات الأغنية: “من دار زايد لاهل العوجا سلام.. لديار بو تركي سليل أمجادها.. إلى المليك الما يضيم ولا يضام.. نور الجزيرة حزمها وعمادها.. لدار بو سلطان لي ع المجد حام.. منّا التراحيب سبقت عدّادها.. بوخالد محمد ليا أمّر وقام.. لبت معه كل الأمم وأسيادها”.

إلى ذلك، احتقل الفنان الإماراتي حسين الجسمي “السفير المفوّض فوق العادة” المحبة والفرح والسعادة مع الجمهور السعودي، باليوم الوطني للسعودية الـ90، مؤكداً أن الفرحة بهذه المناسبة هي “فرحة وطن واحد”.

اقرأ المزيد: حسين الجسمي يكذّب إشاعة وفاته

وعبّر الجسمي خلال الحفل الساحلي عن سعادته بالمشاركة بحفل جماهيري باحتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ90، وقال: “فرحتنا فرحة وطن واحد ونبض واحد، أبحرنا معاً بكل محبة وشوق، لنحتفل ونغني فخراً بالسعودية الحبيبة”. دويتو غنائي

ليفانت- العين الإخبارية

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

دويتو غنائي يمجّد العلاقات السعودية الإماراتية..من بيننا عهد

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب