أغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم | The Levant

أغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم

أغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم

على الرغم من المزايا والخدمات المعينة الّتي تقدمها بعض التّطبيقات، إلا أنّ تحميلها يتطلّب تكاليف مالية باهظة الثمن، يمكن وصفها بأنّها الأغلى في العالم، وفي المقابل يوجد هناك تطبيقات مجانية بدون مقابل مادي قد تعمل بنفس المزايا. الهواتف المحمولة 

ونشر موقع (24-pos) تقريراً كشف فيها عن تلك التطبيقات التي تعتبر الأغلى في العالم، يطلق على تطبيق (iVIP Black) “المليونير”، ويتوفر في متجر آب ستور، بسعر يقارب 1000 دولار.

وضمن هذا التطبيق العديد من المزايا، ومنها حجز الغرف الفندقية، والحصول على حجوزات ذات أولوية في بعض المطاعم الشهيرة، وكذلك الدعوات إلى أفضل الحفلات، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق حجز طائرة خاصة بسهولة، أو يخت مميز، أو حجز جزيرة.

وأما التطبيق الثاني فهو (CyberTuner) يساعد على ضبط نغمات آلة البيانو، ولكن قبل تنزيله يتطلب دفع مبلغ 999,99 دولاراً، حتى تتمكّن من الحصول عليه.

ويتيح التطبيق تصحيحاً سريعاً ودقيقاً لنغمات آلة البيانو الخاص بك، مع وضعي Smart Tune وPitch Raise، اللذين حصلا على براءة اختراع أمريكية للتنبؤ بشكل فردي بكل نغمة في البيانو، كما يطلب التطبيق أيضاً، الدفع مقابل الحصول على ميزات إضافية.

وأما عن التطبيق الثالث فهو (Classic TC with WordPower)، يأتي بسعر 299,99 دولاراً، فإنّه موجّه للأشخاص الذين يعانون من مرض التصلب الجانبي الضموري (ALS) أو التوحد، أو أي حالة مرضية أخرى قد تؤثر في قدرتهم على الكلام بشكل طبيعي.

اقرأ:منع (آبل وغوغل) من إزالة تطبيق تيك توك

ويأتي تطبيق (DDS GP) بسعر 399.99 دولاراً، طُوّر خصوصاً لمساعدة أطباء الأسنان في شرح أمراض الأسنان وطرق علاج مرضاهم، بطرق أكثر فعالية.

اقرأ:مقاضاة محرك البحث “غوغل” بشأن الاحتكار

كما أنّه يتيح للأطباء إظهار إشارة في شدّة التسوس، وأمراض اللثّة، والعديد من الحالات والإجراءات الأخرى بسهولة، من خلال أكثر من 200 عرضاً مصوّراً، كما أنّه يدعم 13 لغة. الهواتف المحمولة

ليفانت – 24-post

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

أغلى تطبيقات الهواتف المحمولة في العالم

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب