مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ونابولي | The Levant

مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ونابولي

goool.
goool

ينتظر بفارغ الصبر عشاق الكرة المستديرة بطولة دوري أوروبا البطولة الأولى عالمياً بعد كأس العالم، من خلال لقاء يقام اليوم يجمع قطبي الكرة الإيطالية والإسبانية، لتحديد هوية الفريق الذي سيتأهل إلى الأدورار المتقدمة في البطولة. برشلونة ونابولي

وعلى ملعب الكامب نو، يستقبل فريق برشلونة، وصيف الدوري الإسباني، نادي نابولي الإيطالي، صاحب المركز السابع على لائحة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، في إياب دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم، السبت، الموافق 8 من شهر أغسطس، في سهرة كروية ممتعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى فريق برشلونة لإرضاء عشاقه، بعدما أفلت لقب الدوري المحلي من يده، عندما حقق ريال مدريد بطولة الدوري لموسم 2019-2020، متجاوزاً برشلونة بفارق أربع نقاط.

وفي المقابل، يسعى النادي الإيطالي إلى إحراز مفاجئة لمصالحة جماهيره، وخاصة عندما تعادل مع برشلونة في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، من أجل التأهل إلى الأدوار المقبلة.

اقرأ: مواجهة حاسمة بين “السيتي” و”الملكي” في دوري أبطال أوروبا

وتعتبر هذه المبارة، الأمل الأخير لبقاء المدير الفني للنادي  الكتلوني “كيكي سيتين”، وفي حال لم يحقق الفريق نتيجة إيجابية، ستكون بحسب عدة تقارير، هذه المباراة الحسم له، ومن المرجّح أن يغادر في حال أخفق الفريق بالفوز.

اقرأ: الأمل الأخير لبقاء “كيكي سيتين” مع برشلونة

وكانت مباراة الذهاب في دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا بين البارسا ونابولي الإيطالي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب سان باولو في إيطالي، وبعد تفشي الوباء عالمياً توقفت جميع الأنشطة الرياضية. برشلونة ونابولي

ليفانت 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ونابولي

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب