مصريّ يغتصب سورية تحت تهديد السلاح | The Levant

مصريّ يغتصب سورية تحت تهديد السلاح

مصريّ يغتصب سورية تحت تهديد السلاح
مصريّ يغتصب سورية تحت تهديد السلاح

تعرّضت سيدة تحمل الجنسية السورية للاغتصاب أمام نجلها، 6 سنوات، على يد شاب “مصري” تحت تهديد السلاح داخل شقتها بمنطقة أكتوبر. مصريّ يغتصب سورية

وفي تفاصيل الجريمة، اعترف الشاب المصري، أمام الأجهزة الأمنية، بأنّه أقدم على اغتصاب الضحية السورية 25 سنة، تعمل مشرفة حضانة أهلية، وهدّد بقتل ابنها.

وأضاف الجاني: “أنا اوصلتها مرة لحد الحضانة.. وهي عجبتني وطلعت جارتي.. راقبتها بالليل وكنت مستخبي أول ما دخلت شقتها هددتها بالقتل”، حيث قام بالاعتداء الجنسي عليها موضحاً أنّه عاشرها معاشرة الأزواج بعدما هدّدها بقتل نجلها الصغير.

وأوضح المجرم، أنه كان يتعاطى المواد المخدرة وحضر من إحدى محافظات الصعيد للعمل، ويقيم بصحبة مجموعه من أبناء بلدته، وكشفت التحقيقات أنّ المتهم ترصّد للضحية أكثر من مرة بعدما قام بتوصيلها منذ شهرين تقريباً، وأنّه تتبع خط سيرها وتأكد أنّها تعيش بمفردها.

وبناءً على اعترفات المتهم، قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاستكمال باقي التحقيقات، كما وجهت له النيابة تهمة الاعتداء وهتك العرض وحيازة سلاح أبيض.

وفي المقابل، قالت السورية، المجني عليها، بعد عودتها من العمل بصحبة ابنها، وأثناء قيامها في فتح باب شقتها التي تقع في الطابق الثاني بمدينة 6 أكتوبر دائرة قسم ثاني أكتوبر، دفعها المتهم وهدّدها بالسلاح، ليستولي منها على خاتم ذهبي، بعد أن وضع السكين على رقبة ابنها.

اقرأ: الإفراج عن رجلٍ متّهم باغتصاب امرأة بعد 44 عاماً من السُجن ظلماً

وأردفت السورية المجني عليها، أنّ المتهم أجبرها على خلع ملابسها وأقام معها علاقة جنسية، تحت تهديد السلاح أمام طفلها.

اقرأ:سيدة مصرية تعتدي على “ضابط” رفض دخولها المحكمة دون كمامة

وبعد الانتهاء من سماع أقوال الضحية، أجرت الأجهزة الأمنية، لقاءَ بينها وبين المتهم، البالغ من العمر 27 سنة، يعمل كسائق، واعترف بتفاصيل جريمته المروّعة، وجرى التحفظ عليه، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق. مصريّ يغتصب سورية

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مصريّ يغتصب سورية تحت تهديد السلاح

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب