حتّى يرُضي "زوجته" حبس أطفاله في غرفة مهجورة | The Levant

حتّى يرُضي “زوجته” حبس أطفاله في غرفة مهجورة

حتّى يرُضي "زوجته" حبس أطفاله في غرفة مهجورة
حتّى يرُضي "زوجته" حبس أطفاله في غرفة مهجورة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، فيديو صادماً، كانتشار النار في الهشيم، تناقلته عدّة شبكات عربية ودولية، عن قيام أب في بلدة “زملكا” بريف دمشق باحتجاز أطفاله الثلاثة، أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، في غرفة غير صالحة للمعيشة، إرضاءً لزوجته. غرفة مهجورة

وفي تفاصيل الحادثة، بحسب مصادر إعلامية، فقد ورد بلاغ من أحد الجيران إلى وزارة الداخلية السورية، يفيد بأنّ هناك ثلاثة أطفال محتجزين في ظروف معيشية صعبة.

وبناءً على البلاغ المقدّم للشرطة في تلك المنطقة، اقتحم رجال الأمن الغرفة، التي كانت مقفلة، وتمكّنوا من إخراج الأطفال الثلاثة.

وخلال تصريح الطفلة المحتجزة، وتدعى “ريم”، قالت: “إنّ والدها كان يتشاجر مع زوجته بسببهم، ما دفعه إلى حجزهم في غرفة فارغة”، وأضافت الطفلة، إنّ أحد شقيقيها مشلول وهي التي تعتني به في مكان احتجازهم.

وفي السياق، قال مدير ناحية عربين: “إنّ بلاغاً ورد من شخص يقول، بأنّ هناك 3 أطفال محتجزين داخل منزل مهجور ولايصلح للعيش فيه مطلقاً، وحتى إنّه يفتقر إلى أدنى مقومات الحياة.

وأردف مدير الناحية، أنّه “تم العثور على الأطفال في الغرفة الخالية من الأثاث، ولا يوجد فيها سوى فراش واحد وبطانية واحدة، كما لا تتوافر على أي طعام باستثناء فتات الخبز”.

اقرأ: رجل متهم بقتل زوجته بالتّعاون مع والدته

وألقي القبض على “الأب”، الذي يعيش في منطقة أخرى، وخلال التحقيقات اعترف “أنّ خلافات نشبت بينه وزوجته بسبب الأطفال”.

اقرأ: رجل يحتفظ بجثة والدته في الثلاجة للحصول على معاشها التقاعدي

وتابع: “إنّ زوجته رفضت العناية بأطفاله، خاصة وأنّ أحدهم من ذوي الاحتياجات الخاصة”، وأشار الأب إلى أنّ زوجته خيّرته بينها وبين أطفاله، فقام على إثر ذلك بحجزهم في الغرفة. غرفة مهجورة

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

حتّى يرُضي “زوجته” حبس أطفاله في غرفة مهجورة

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب