برشلونة يفوز بثلاثية على نابولي في دوري أبطال أوربا | The Levant

برشلونة يفوز بثلاثية على نابولي في دوري أبطال أوربا

FCB World
FCB World

تغلّب فريق برشلونة الإسباني على نظيره “نابولي” الإيطالي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في إياب دور الـ16 “التشامبيونزليغ” ليضمن النادي الكتلوني تأهله إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي الشوط الأول، أحرز أصحاب الأرض هدفاً مبكراً، في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، عبر اللاعب “كليمونت لينغليت”، ثم عزز النجم “ميسي” بهدف ثانٍ في الدقيقة “23”، بعدما ألغى حكم اللقاء هدفاً آخر لنادي برشلونة بعد رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو، ومع الدقيقة الــ 46، عزّز “لويس سواريز” بهدف ثالث.

وفي الشوط الثاني، نشط الضيوف وتمكّنوا من تقليص الفارق، فاستطاع اللاعب “لورنزو إنسيني” إحراز هدف “نابولي” الوحيد، في الدقيقة 50، من خلال ركلة جزاء.

اقرأ: الاتحاد الآسيوي يحدّد الملاعب الّتي تستضيف دوري أبطال آسيا

وعلى ضوء هذه النتيجة، يكون “برشلونة” قد تفوّق على منافسه “نابولي” بـ(4-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد تعادل الفريقين في مباراة الذهاب (1-1)، يوم الثلاثاء 25 فبراير 2020، على ملعب “سان باولو” بمدينة نابولي، وذلك قبل توقف الأنشطة الرياضية، لفترة طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجدّ.

اقرأ: ريال مدريد يودّع دوري أبطال أوروبا

وبذلك يكون برشلونة قد تأهل إلى دور الربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي بلغ الدور ذاته على حساب فريق تشيلسي الإنكليزي.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

برشلونة يفوز بثلاثية على نابولي في دوري أبطال أوربا

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب