الأمل الأخير لبقاء "كيكي سيتين" مع برشلونة | The Levant

الأمل الأخير لبقاء “كيكي سيتين” مع برشلونة

مصدر الصورة : arabia
مصدر الصورة : arabia

كشف تقرير صحفي على أنّ مواجهة نارية ستجمع “برشلونة” الإسباني ومنافسه و”نابولي” الإيطالي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد تكون بمثابة الفرصة الأخيرة لاستمرار المدرب الإسباني “كيكي سيتين”، المدير الفني لنادي برشلونة، وإلا فالإقالة بين نصب عينيه.

ذكرت “ماركا” الإسبانية، في تقريرها على أزمة الثقة الّتي تحاصر المدير الفني لبرشلونة “سيتين” في قلعة كامب نو، بعد الأداء المتواضع الذي قدّمه الفريق تحت قيادته، وخاصة بعد خسارة لقب “الليغا”، لمصلحة غريمه التقليدي “ريال مدريد”، الذي توّج باللقب لهذا الموسم.

وأوضح التقرير، على أنّ “كيكي سيتين” أمامه فرصة واحدة فقط، وهي الأخيرة، لمحو الصورة السيئة والخروج من كبوته، والتي تعتبر بمثابة مصالحة عشاق وجماهير النادي الكتلوني، عندما يستأنف الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا بمواجهة نابولي في ملعب كامب نو، في إياب الدور ثمن النهائي.

وتعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا، الأمل الوحيد للنادي الكتالوني لإنقاذ موسمه، بعد أن فشل في التتويج بأيّ لقب خلال الموسم.

واحتل فريق برشلونة المركز الثاني، في ترتيب فرق الليغا، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، متصدّر وبطل الدوري للموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، على أنّ أزمة “سيتين” الحقيقية تتمثل في فقدانه ثقة نجوم برشلونة، وعلى رأسهم قائد النجم ليونيل ميسي، حتّى إنّ بعض اللاعبين انتقدوا طريقة قيادته الفنية للفريق.

وكانت تقارير سابقة، قد كشفت عن نية النادي الكتلوني البحث عن بدل للمدرب الحالي، وخاصة بعد أن ضاع لقب الدوري الإسباني من أيدي النادي الكتلوني، وقد صبّت الترشيحات لمصلحة “تشافي هيرنانديز”، 40 عاماً، لاعب برشلونة السابق، ومدرب السدّ القطري الحالي.

اقرأ: منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم لاعب عربي

ومع غياب النادي عن مستواه المعهود بصورة كبيرة، مما زداد حدّة الانتقادات الموجهة للمدير الفني، لكن حرمان برشلونة من لقب الدوري جعل إداراة النادي تبحث عن بديل آخر، ولتبقى المباراة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الفرصة الأخيرة.

اقرأ: بعد ضياع لقب الدوري.. برشلونة بدأ البحث عن مدرب بديل

ومن المقرّر أنّ تنطلق مباريات دوري أبطال أوروبا في الثامن من شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد توقّف دام لأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب تفشّي فيروس كورونا الذّي ضرب دول العالم.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

الأمل الأخير لبقاء “كيكي سيتين” مع برشلونة

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب