نسخة جديدة من "سلاحف النينجا" بطابع سينمائي | The Levant

نسخة جديدة من “سلاحف النينجا” بطابع سينمائي

نسخة جديدة من "سلاحف النينجا" بطابع سينمائي
نسخة جديدة من "سلاحف النينجا" بطابع سينمائي

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن شركة الإنتاج “نيكلوديون”، ستعيد إنتاج سلسلة أحد أشهر برامج الرسوم المتحركة، بتقنية (CG) للسينما، بمشاركة النجم الكوميدي “سيث روجين” كمنتج للعمل. سلاحف النينجا

حيث تستعد شبكة إنتاج مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة “نيكلوديون”، لإنتاج نسخة جديدة بطابع سينمائي حي لقصة سلاحف النينجا، التي سبق وأن طرحت من قبل على جزأين بعنوان (Teenage Mutant Ninja Turtles).

اقرأ المزيد: ديزني تقرّر تأجيل عرض فيلم”مولان” للمرة الثانية

كذلك، كشفت “ديلي ميل” عن فريق العمل الرئيسي للنسخة الجديدة، حيث ذكر أن مهمة الإخراج ستوكل لـ “جيف روي”، ومهمة كتابة السيناريو ستكون من نصيب “بريندان أو بريان”.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق أن طرحت أعمال سينمائية حية، تقدم شخصيات سلاحف النينجا في فترة التسعينيات، وكانت آخر نسخة سينمائية تطرح من العمل في 2016، من بطولة النجمة ميجان فوكس.

كذلك، سيشارك في إنتاج النسخة الجديدة كل من “إيفان جولدبرج”، و “جيمس ويفر” من شركة (Point Grey Pictures).

وكانت تقارير أجنبية، قد أفادت في نهاية العام المنصرم أن قناة Nickelodeon تعمل على تطوير مسلسل سلاحف النينجا Ninja Turtles لتقديم نسخة حية، لصالح منصة العرض الأمريكية نيتفلكس Netflix.

وبحسب ما ذكرت التقارير، فإن عملية تطوير مسلسل سلاحف النينجا Ninja Turtles لصالح نيتفلكس Netflix تستهدف في المقام الأول المراهقين، وسوف يعتمد على الرسوم الأصلية والعمل على تكييفها بشكل عام يبدو مخلصاً تماماً للمادة المصدر. ومن المتوقع أن يصدر ذلك العمل فى 2021.

اقرأ المزيد: أفلام قد تنقذ موسم 2020 السينمائي من براثن كورونا

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles مسلسل رسوم متحركة، كان في الأساس قصصاً مصورة من إنتاج ميراج ستوديو فى عام 1984، وتعرض أحداثه فى مدينة نيويورك بشكل رئيسي.

ليفانت- وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

No Content Available

نسخة جديدة من “سلاحف النينجا” بطابع سينمائي

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب