ميلان يقلب الطاولة على بارما.. ونابولي يسقط في فخ التعادل أمام بولونيا | The Levant

ميلان يقلب الطاولة على بارما.. ونابولي يسقط في فخ التعادل أمام بولونيا

مصدر الصورة : Globallookpress Spada/Lapresse
مصدر الصورة : Globallookpress Spada/Lapresse

استطاع فريق ميلان قلب تأخره إلى فوز على نظيره “بارما”، بنتيجة (3_1)، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، وسقط نابولي في فخ التعادل أمام بولونيا، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ميلان 

في الشوط الأول، افتتح الضيوف، فريق “بارما”، التسجيل في الدقيقة 44، عن طريق جاسمين كوريت، قبل أن ينتفض ميلان ويقلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني.

ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل، عن طريق “فرانك كيسي” في الدقيقة 55، وأضاف المدافع “أليسيو رومانيولي” الهدف الثاني، في الدقيقة 59، وعزّز “هاكان كالهانجولو” بهدف ثالث لميلان، في الدقيقة 77.

وعلى ضوء هذه النتيجة، رفع “ميلان” رصيده إلى 53 نقطة، في المركز السابع، بفارق الأهداف خلف “نابولي”، فيما تجمد رصيد “بارما “عند 40 نقطة، في المركز الثاني عشر.

اقرأ: تشيلسي يفوز على نوريتش سيتي في الدّوري الإنجليزي

وفي ذات الجولة، أقيمت مبارة أخرى، سقط فيها “نابولي” في فخ التعادل، مع مضيفه بولونيا، بنتيجة (1-1)، وأحرز المدافع اليوناني “كوستاس مانولاس” هدف التقدم لنابولي، في الدقيقة السابعة، ثم أدرك “موسى بارو” هدف التعادل لبولونيا، في الدقيقة 80، من عمر المباراة.

اقرأ: سواريز: أضعنا لقب الدوري.. وهدفنا أبطال أوروبا

وبهذا التعادل رفع “نابولي” رصيده إلى 53 نقطة، في المركز السادس، بفارق الأهداف أمام ميلان، فيما رفع بولونيا رصيده إلى 43 نقطة، في المركز العاشر، على جدول ترتيب فرق “الكالتشيو”.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

ميلان يقلب الطاولة على بارما.. ونابولي يسقط في فخ التعادل أمام بولونيا

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب