ميلان يفلت من خسارة أمام سبال في الوقت القاتل | The Levant

ميلان يفلت من خسارة أمام سبال في الوقت القاتل

ميلان يفلت من خسارة أمام سبال في الوقت القاتل
ميلان يفلت من خسارة أمام سبال في الوقت القاتل

نجا فريق ميلان من خسارة محققة عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، في الدّقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليحرز لاعب “سبال” هدفاً قاتلاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

انتهت المباراة الّتي جمعت فريق “ميلان” ومضيفة “سبال” بالتّعادل الإيجابي، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدّوري الإيطالي لكرة القدم.

مجريات اللقاء: وفي الشّوط الأول، تقدّم أصحاب الأرض بثنائية مبكرة، وجاء الهدف الأوّل ليربك حسابات الضيوف، في الدّقيقة 13، عبر اللاعب “ماتيا فالوتي”، وأضاف اللاعب “سيجيو فلوكاري” هدفاً ثانٍ لفريقه، مع حلول الدقيقة 30 تقريباً.

 

وفي الشّوط الثاني، ومع الدقيقة 79، التي حملت الفرحة لفريق “ميلان”، بهدف عبر اللاعب، رفائيل لياو، ليقلّص الفارق للروسونيري، قبل أن يتعادل الضيوف مع أصحاب الأرض، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بهدف نيران صديقة، والتي جاءت من أقدام اللاعب فرانشيسكو فيكاري.

اقرأ: البطالة تهدّد لاعبي ألمانيا نتيجة تفشّي فيروس كورونا

وشهد اللقاء حالة طرد لفريق “سبال” للاعب “ماركو داليساندرو”، لتلقيه البطاقة الحمراء، في الدقيقة 43، ليكمل اللقاء بعشرة لاعبين.

اقرأ :إنتر ميلان يمطر بريشيا بسداسيّة في الدّوري الإيطالي

وعلى ضوء المباراة، رفع ميلان رصيده، إلى 43 نقطة، في المركز السابع، ورفع سبال رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الـ19، وقبل الأخير على جدول ترتيب فرق الدّوري الإيطالي، “الكالتشيو”.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

ميلان يفلت من خسارة أمام سبال في الوقت القاتل

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب