مراهق يقتل والدته ب 30 طعنة سكين في رقبتها | The Levant

مراهق يقتل والدته ب 30 طعنة سكين في رقبتها

مراهق يقتل والدته ب 30 طعنة سكين في رقبتها
مراهق يقتل والدته ب 30 طعنة سكين في رقبتها

في جريمة قتل مروّعة هزّت العاصمة الأردنيّة وشغلت الصّحف ومواقع التّواصل الاجتماعي، شهدت منطقة ماركا حادثة قتل بعد إقدام مراهق، يبلغ من العمر 14 عاماً، على قتل والدته طعناً وهي نائمة في فراشها. مراهق يقتل والدته

وفي تفاصيل الجريمة، فقد أقدم مراهق على طعن والدته، البالغة من العمر 40 عاماً، بواسطة سكين في منطقة الرّقبة، لتلقى حتفها على الفور.

وكشف مدير الطب الشّرعي في الأردن، “عدنان عبّاس”، أنّ المراهق أقدم على فعل القتل ووالدته نائمة، وأكّد الطّبيب بعد إجراء فحوصات عقلية للمتهم، بيّنت أنّه لايعاني من أيّة أمراض أو إعاقات.

وتمّ إلقاء القبض على الحدث، لتتم إحالته إلى مدّعي عام الأحداث المتخصص بالتّحقيق ، وأشارت مصادر إلى أنّ مدّعي عام الجنايات الكبرى، القاضي “صلاح طالب”، أشرف على تشريح الجثّة، ولفت أنّ الجثّة مصابة ب30 طعنة، في منطقة الرّقبة والصدر، بواسطة سكين المطبخ، حيث جرى تسليم الجثة إلى عائلتها تمهيداً لدفنها.

وأكدت التسريبات أنّ التحقيق في القضيّة ما يزال مستمّراً، لمعرفة الدوافع وراء ارتكابها، حيث بيّنت أن الدوافع، حتّى الآن، مبهمة وتقع ضمن دائرة العنف المنزلي غير المبرر.

اقرأ: بدون شفقة.. طفلان يتعرّضان للتّعذيب والتّجويع من قبل زوجة أبيهم

تجدر الإشارة، إلى أنّ قانون الأحداث الأردني يحظر نشر اسم وصورة الحدث، الّذي يحتاج للحماية والّرعاية، وهو يخضع للمحاكمة، كما يمنع نشر وقائع المحاكمة، ويعاقب كل من يخالف ذلك بالحبس حوالي شهر، أو بغرامة لاتتجاوز مئة دينار، ويمكن نشر الحكم بدون الإشارة لاسم الحدث المتهم أو أي أمر يدل على شخصه. مراهق يقتل والدته

ليفانت-وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مراهق يقتل والدته ب 30 طعنة سكين في رقبتها

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب