مانشستر يونايتد يكتسح برايتون بثلاثيّة نظيفة في الدّوري الإنجليزي | The Levant

مانشستر يونايتد يكتسح برايتون بثلاثيّة نظيفة في الدّوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يكتسح برايتون بثلاثية نظيفة في الدّوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد يكتسح برايتون بثلاثية نظيفة في الدّوري الإنجليزي

خلال مبارايات تحصيل الحاصل، ومن أجل الصّراع على جحز مقعد في دوري الأبطال، وبعد إعلان “ليفربول” بطلاً للدوري الإنجليزي لكرة القدم، موسم 2019-2020، تستكمل باقي مباريات الدّوري، ضمن منافسات الجولة 32، في لقاء جمع مانشستر يونايتد، ومنافسه برايتون، والذي انتهى بفوز كبير للشّياطين الحمر بثلاثيّة نظيفة. مانشستر يونايتد

وتقدّم الضّيوف، عبر اللاعب “ماسون جرينوود” بالهدف الأوّل، في الدّقيقة 16، ثم أضاف لاعب الوسط البرتغالي “برونو فيرنانديز” الهدف الثّاني، في الدّقيقة 29، لينتهي شوط المباراة الأول، بتقدّم يونايتد بثنائية.

وفي الشوط الثاني، تمكّن اللاعب “برونو فيرنانديز” من التسجيل مجدداً، في الدقيقة 50، وفي الدقائق الخمس الأخيرة من الوقت الأصلي، لمّ تشهد المباراة أيّ جديد، على صعيد الأهداف أو الفرص، وبعد إضافة ثلاث دقائق كوقت محتسب، بدلاً من الضائع، أطلق الحكم صافرته الختامية معلناً عن انتهاء المباراة، بفوز مستحق ليونايتد، بثلاثة أهداف نظيفة، ليقتنص الشياطون الحمر 3 نقاط غالية، في سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ: برشلونة يخيّب آمال عشاقه ويستمر في نزيف النّقاط

وبهذه النتيجة، يرتقي يونايتد إلى المركز الخامس، برصيد 52 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع، وثلاث نقاط عن ليستر سيتي، في الترتيب الثالث.

اقرأ: ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدّوري الألماني

يشار إلى أنّ ليفربول توّج بطلاً للدوري الإنجليزي في 20192020، وحقّق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رسميّاً، على الرغم من تبقي 7 جولات على نهاية المسابقة. مانشستر يونايتد

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مانشستر يونايتد يكتسح برايتون بثلاثيّة نظيفة في الدّوري الإنجليزي

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب