صاعقة تضرب لاعباً روسياً أثناء التّدريب في موسكو | The Levant

صاعقة تضرب لاعباً روسياً أثناء التّدريب في موسكو

صاعقة تضرب لاعبا روسياً أثناء التّدريب في موسكو
صاعقة تضرب لاعباً روسياً أثناء التّدريب في موسكو

تناقلت وسائل التّواصل الاجتماعي في روسيا، مقطع فيديو، يظهر صاعقة برق قوية تضرب لاعب كرة القدم الروسي “إيفان زابورسكي”، البالغ من العمر (16 عاماً)، خلال تدريبات فريقه التي تجري في العاصمة موسكو. صاعقة 

وتم نشر الفيديو على صفحة نادي “زناميا ترودا” الروسي لكرة القدم الرسمية، بموقع إنستغرام، ظهر فيه لحظة ضرب الصاعقة للاعب بينما كان وحيداً يتدرب في وسط الملعب، وذلك أثناء تمارين الفريق.

كان حارس المرمى الروسي، يتدرّب بعيداً عن بقية اللاعبين، وكان يضع سلسلة معدنية حول عنقه عندما ضربته الصاعقة، نجم عنها دخوله في غيبوبة، إضافة إلى ظهور ندبات حول عنقه، كما تضرّرت إحدى رئتيه.
وأظهر الفيديو لحظات انهيار اللاعب الروسي، ووقوعه على الأرض، بعد ضرب الصاعقة للقلادة حول عنقه، وأسرع المدربون وزملاؤه نحوه، وعمل مدربه “أنطون باسوف” على تدليك القلب ومحاولة إنعاشه من الفم.

وتم نقل اللاعب إلى أحد مستشفيات العاصمة الروسية في حالة وصفت بالحرجة، حيث يقبع “إيفان زابورسكي” بين الحياة والموت بعد الحادث المرعب، في “أوريخوفو زويفو”، بالقرب من موسكو.

اقرأ: حدث في مصياف السّورية: بالتعاون مع عشيقها قتلت زوجها بالسم على دفعات

يشار إلى أنّ السماء كانت صافية عندما ضرب البرق اللاعب الروسي، وصرّحت شقيقته “كارينا” مندهشة: “لم تكن هناك غيوم فوق الملعب قبل وأثناء جلسة التدريب، لم يكن هناك ما يشير إلى وجود مشكلة”.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

صاعقة تضرب لاعباً روسياً أثناء التّدريب في موسكو

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب