سوريا..قتلى نتيجة اشتباكات في الرقة بين النظام والفصائل | The Levant

سوريا..قتلى نتيجة اشتباكات في الرقة بين النظام والفصائل

سوريا..قتلى نتيجة اشتباكات في الرقة بين النظام والفصائل
سوريا..قتلى نتيجة اشتباكات في الرقة بين النظام والفصائل

أفادت مصادر محلية أن اشتباكات واقعت بين النظام السوري ومسلّحيه من جهة، وبين الفصائل المسلّحة المدعومة من تركيا، ما أسفر عن وقوع خسائر قي صفوف النظام. اشتباكات في الرقة 

وبهذا الصدد، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بوقوع اشتباكات شهدتها محاور في ريف الرقة الشمالي، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الموالية لتركيا من طرف آخر، وتركزت الاشتباكات على محور قرية عبدي غربي تل أبيض، ما أدى لسقوط خسائر بشرية في صفوف قوات النظام.

اقرأ المزيد: الرقة: قصف تركي بالصواريخ على قوات النظام وقسد

وكانت القوات التركية والفصائل الموالية لها، قد قامت ميساء أمس، بقصف موقع أمني تابع لقوات النظام و”قسد” بالقرب من مخيم “عين عيسى” شمال محافظة الرقة، ما أدى إلى نشوب حرائق في المخيم، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

إلى ذلك، رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، يوم أمس، قصفاً مدفعياً مكثفاً نفذته القوات التركية والفصائل الموالية لها في منطقة “نبع السلام”، على مناطق انتشار قوات النظام و”قسد”، في الريف الغربي لناحية “عين عيسى” شمالي محافظة الرقة، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

في سياق منفصل، وثّقت مصادر محلية دخول 10 مدرعات روسية مع أجهزة اتصال ورادارين إلى مدينة منبج، متوجّهة نحو القاعدة الروسية في مطار صرين في ريف عين العرب (كوباني) لتركيبها هناك.

اقرأ المزيد: زيارات سرّية لقاعدة أمريكية في ريف الرقة

وكانت القوات التركية والفصائل الموالية لها، قد قصفت قبل يومين، قرية قزعلي وصوامع الحبوب في محيط القرية في ريف مدينة تل أبيض الغربي، فيما جرت اشتباكات عنيفة بين الفصائل الموالية لتركيا من جهة، وقوات مجلس منبج العسكري التابع لـ”قسد” من جهة أخرى، على محور قرية الياشلي في ريف حلب الشرقي، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

ليفانت- وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

سوريا..قتلى نتيجة اشتباكات في الرقة بين النظام والفصائل

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب