جريمة وحشيّة.. قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها في دمشق | The Levant

جريمة وحشيّة.. قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها في دمشق

جريمة وحشية.. قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها في دمشق
جريمة وحشية.. قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها في دمشق

ضجّت شبكات التواصل الاجتماعي بجريمة بشعة من أفظع الجرائم، قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها، ارتكبها شخصان بحق عائلة كاملة، في بيت سحم بريف دمشق. جريمة وحشيّة

أفادت مصادر إعلاميّة، موالية للنظام السوري، وقوع جريمة قتل وسرقة، إضافة لاغتصاب، في بلدة بيت سحم بريف دمشق، نفذها مجرمان، أودت بحياة عائلة سورية كاملة، مؤلفة من أم وثلاثة أطفال، فيما ما يزال وضع الأب حرجاً.

وفي تفاصيل الجريمة، بحسب وزارة الداخلية، اعترف المجرمان أنّهما دخلا منزل العائلة بذريعة تناول القهوة مع رب الأسرة، الذي عملا في منزله سابقاً، ويعرفان أنّه ميسور الحال.

وفي المنزل، غافل المجرمان مضيفهما وطعناه عدّة طعنات في أنحاء جسده، ليقوما باغتصاب زوجته بعد تكبيلها وعصب عينيها، ومن ثمّ قتلاها بطعنها، عدّة مرات، في كافة أنحاء جسدها. جريمة وحشيّة

   

أمّا الأطفال الثلاثة، وهم بشار تولد 2009، وهيفاء تولد 2011، وعبد الرحمن تولد 2016، فلم يشفع لهم صغر سنّهم، حيث اتجه إليهم المجرمان بالتكبيل والطعن.

وأضافت وزارة الداخلية، بعد التحقيقات والكشف على الشقة: “شوهدت جثة امرأة متفحمة ومكبلة اليدين، وقد تعرّضت لعدة طعنات، بواسطة أداة حادة، في كافة أنحاء جسدها، كما شوهد زوجها المدعو (ياسر)، وأولادها الثلاثة، مصابين بعدّة طعنات في كافة أنحاء الجسم، وكان جميع الأطفال مكبلي الأيدي”.

ومن خلال البحث والتحري، من قبل عناصر شرطة، ببيلا، بعد إفادة الوالد المفجوع، تمكّنت الشرطة من كشف مرتكبي الجريمة، حيث قال “الوالد”، إنّ ابنه ياسر اتصل به قبل نقله إلى المستشفى، يعلمه بإقدام شخص يدعى (محمد عمر)، كان قد عمل لديه ضمن المنزل في أعمال ترميم، وبرفقته شخص آخر، وقاما بطعنه وطعن أولاده واغتصاب زوجته، وطعنها عدة طعنات، ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار.

اقرأ: حفل زفاف في مقبرة يثير غضب واستنكار التونسيين

وأضافت وزارة الداخلية، على صفحتها في فيسبوك، إنّه من خلال البحث والتحري من قبل عناصر شرطة بلدة ببيلا، بريف دمشق، تم إلقاء القبض على المدعو (محمد عمر مصطفى) قبل محاولة هروبه إلى خارج مدينة دمشق وريفها، وبالتحقيق معه، اعترف بالتخطيط للسطو على منزل المدعو ياسر بالاشتراك مع المدعو (محمد مرزوق)، الذي قبض عليه لاحقاً.

وتم مصادرة أداة الجريمة، “السكين”، واسترداد المبلغ المالي الذي قاما بسرقته من المنزل بعد فعلتهما، وهو 260 ألف ليرة سورية، ومصادرة البارودة الروسية، التي قام الملقى القبض عليه، محمد مرزوق، بإشهارها على عناصر الدورية وإطلاق النار عليهم منها.

اقرأ: فيديو: رصد تماسيح في عرض النيل بمصر

فيما أوردت وزارة الداخلية، أنّ التحقيقات ما زالت مستمرة، وسيتم تقديمهما الى القضاء المختصّ، لينالا جزاءهما العادل.

وكانت صفحات إعلامية موالية للنظام السوري، قد تحدّثت عن وفاة الأب بعد أن ساءت حالته الصحية في المستشفى. جريمة وحشيّة

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

جريمة وحشيّة.. قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها في دمشق

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب