توقّف ميّزة النّسخ التلقائي من ‏تطبيق Google photos | The Levant

توقّف ميّزة النّسخ التلقائي من ‏تطبيق Google photos

توقّف ميّزة النّسخ التلقائي من ‏تطبيق Google photos
توقّف ميّزة النّسخ التلقائي من ‏تطبيق Google photos

‏يرتبط تطبيق Google photos، بنظام الهاتف، تمّ إنشاؤه بحيث يتلاءم مع الطّريقة الّتي تلتقط بها الصور ،ويتمّ الاحتفاظ بنسخة احتياطيّة من الصّور والفيديوهات، وتنظيمها تلقائيّاً، كي تتمكّن من العثور عليها ومشاركتها، ولن تنفد المساحة من هاتفك أبداً. النّسخ التلقائي

ذكر موقع “إلكتروني”، المختصّ بأخبار التكنولوجيا، نقلاً عن أحد موظفي “غول”، أنّ الشّركة ستقوم بتعطيل ميّزة تطبيق الصّور Google Photos، وسيُعطل النّسخ الاحتياطي التلقائي ومزامنة الوسائط من تطبيقات المراسلة.

ويشير المصدر، إلى أنّ “غوغل” ألغت ميّزة النسخ التلقائي عبر التّطبيق، بسبب جائحة فيروس كورونا، من خلال مشاركة الصور طيلة النهار ومع الفيديوهات، وسيتم البدء بإخطار المستخدمين بالتّغيير في تطبيق Google Photos.

اقرأ :فيسبوك تخسر 56 مليار دولار عقب حملة المقاطعة

لكن بإمكان المستخدم إعادة تفعيل النسخ الاحتياطي، والمزامنة لتطبيقات المراسلة، الّتي تشمل التّطبيقات التالية: Facebook وHelo وInstagram وLINE وMessages وMessenger وSnapchat وTwitter وViber وWhatsApp. وبالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي السابقة، من هذه التطبيقات، فهي لن تتأثر بهذه التغييرات أبداً.

اقرأ: قراصنة روس يخترقون 31 شركة أمريكية

وأكّد المصدر، إلى أنّ تطبيقات Netflix و+Disney وYoutube وTikTok، تقوم بتقليص معدل نقل البيانات، ممّا أدّى إلى خفض جودة البثّ، من أجل تعويض الضغط الإضافي على هذه المنصات، منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجدّ، حول العالم.  النّسخ التلقائي

ليفانت – إلكتروني 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

توقّف ميّزة النّسخ التلقائي من ‏تطبيق Google photos

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب