الموت يغيّب شاباً نتيجة الإدمان على الإنترنت | The Levant

الموت يغيّب شاباً نتيجة الإدمان على الإنترنت

مصدر الصورة (ديلي ميل) للمتوفي وولده
مصدر الصورة : (ديلي ميل) للمتوفي وولده

كان يعرف سابقاً الإدمان بشرب المخدرات والكحول والمشروبات الروحانية، ولكن، في هذا الوقت، بات الإدمان متعدد النواحي، كالإدمان على التكنولوجيا، وهذا الإدمان ينعكس سلبياً، بشكل أو بآخر، على حياة الطفل ومواعيد نومه، حتى يؤثر ويصبح انطوائياً لا يخرج مع أصدقائه أو يمارس أي هوايات أخرى، سوى الجلوس على الشبكة، بلا كلل أو ملل. الإدمان على الإنترنت

ونتيجة الإغلاق الذي فرض على الناس، الذي سببه فيروس كورونا، ألزم البشر على المكوث في المنزل لتفادي العدوى، ولكن هذا الإغلاق كان له تداعيات على حياة الشاب “لويس أونيل”، البالغ من العمر 24 عاماً، بعدما أمضى ساعات طويلة على الإنترنت، ما أدّى إلى وفاته نتيجة “جلطة” في الأوردة.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنّ شاباً بريطانياً توفي، لم يكن لديه أي مشكلات صحية، وبعد أن أمضى ساعات طويلة في اللعب على الكمبيوتر، أدّت إلى وفاته نتيجة تجلّط الأوردة.

وفي السياق، كتب والد الشاب، يدعى “ستانلي غريننغ”، صاحب الــ56 سنة، على صفحته الشخصية في موقع فيس بوك، محذّراً من مخاطر الجلوس وراء الكمبيوتر، بعدما ذكر لمتابعيه كيف توفي “ابنه” الخالي من الأمراض.

اقرأ: فيديو: رصد تماسيح في عرض النيل بمصر

وأضاف في منشوره، لقد رحل ابني العزيز لويس، لم يمت لأنّه أصيب بـ(كورونا)، ولكن موته كان بسبب الفيروس، يقصد هنا “نتيجة الإغلاق الذي أجبر ابنه على البقاء في المنزل”.

وأردف قائلاً: “أشعر بالدمار بعد رؤية ابني العزيز، يذهب هكذا وأنا هنا أعيش في جحيم”.

قال والد المتوفي: “هذا الإغلاق لعنة، بعد أن تم إيقافه عن التدريب، دخل في عالم الألعاب الخاص به للهروب، وعندما أصبح عالقاً في عالم افتراضي، أصبح أقل نشاطاً؛ لكن لا أحد على الإطلاق كان من الممكن أن يتنبأ بجلطة دموية”. وتابع: “من يحذّر الصغار؟ من يحذّر أي شخص في أي سن؟ لا أحد.. سأواصل نشر هذا التحذير باسم ابني”. 

اقرأ: جريمة وحشيّة.. قتل واغتصاب وحرق عائلة بكاملها في دمشق

وحذّر والده، ستانلي، العائلات الأخرى من المخاطر التي تحيط بالشباب الذين يجلسون في غرفهم دون أن يمارسوا نشاطاً بدنياً لفترة طويلة. الإدمان على الإنترنت

ليفانت – الشرق الأوسط 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

الموت يغيّب شاباً نتيجة الإدمان على الإنترنت

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب