إعلاميون ونشطاء يفتحون النار على عزمي بشارة | The Levant

إعلاميون ونشطاء يفتحون النار على عزمي بشارة

إعلاميون من جماعة الإخوان يفتحون النار على عزمي بشارة
إعلاميون من جماعة الإخوان يفتحون النار على عزمي بشارة

عمد “محمد ناصر” الذي يعمل مذيعاً في قناة “مكملين”، وهي تبثّ من تركيا، إلى مهاجمة “عزمي بشارة” الذي يقدّم نفسه على أنّه “مفكر فلسطيني”، ويثار الكثير من الجدل حوله، حيث وصفه “ناصر” بـ”الجاسوس وعميل الصهاينة”.

وتحدّث ناصر، خلال بثّ مباشر عبر قناته بموقع “يوتيوب”، حول فحوى موقع صحيفة “العربي الجديد”، التي يديرها عزمي بشارة، شاجباً مجموعة مقالات رأي نشرتها الصحيفة، مؤخراً، لكتّاب ينتقدون تحويل آيا صوفيا إلى مسجد.

وأردف ناصر: “عزمي بشارة تربى في أحضان الصهاينة، ثم خرج إلى أحضان الأمير تميم”، متابعاً أنّ “عزمي حصل على أموال لا تحصى من أمير قطر الحالي”.

وعقب تحدّثه عن تكرار خلاف ممتد بينهما، ذكر ناصر أنّ “عزمي بشارة يكره قنواتنا (الشرق ومكملين ووطن التابعة للإخوان)؛ لأنّ ميزانيتها لا تعادل ميزانية البوفيه عند عزمي بشارة”.

وضمن هذا الهجوم غير المتوقع، الذي أراده أن يكون من خلال موقع “يوتيوب” وليس عبر ظهوره المعتاد على “مكملين”، أفصح محمد ناصر عن “عملية اختلاس بنحو 350 ألف جنيه إسترليني داخل المؤسسة التي يرأسها عزمي بشارة”.

اقرأ أيضاً: محكمة التمييز تصدر قراراً بحلّ جماعة “الإخوان المسلمين” في الأردن

ثم توجّه ناصر للهجوم على الكاتب والسيناريست بلال فضل، على خلفية مقاله -كذلك- الذي عارض فيه تحويل آيا صوفيا إلى مسجد. وتطرق ناصر لصورة نشرها بلال فضل، عبر صفحته على ”فيسبوك“، نصفها لأردوغان وهو يرتل القرآن داخل آيا صوفيا، ونصفها الثاني، يُظهره وهو يعانق إحدى السيدات.

وعقّب ناصر على الصورة بقوله: “عارف يا بلال لو أردوغان بتاع نسوان أنا ماعنديش مشاكل”، متابعاً: “الصورة لها ظروف خاصة، هي أثناء حفلة.. وتركيا فيها مومسات ودعارة والكل يعرف ذلك”، إلا أنّه تابع، أنّ “أردوغان ليس بهذه الأخلاق”.

فيما كتب المغرد “مشعل الخالدي” معقباً: “بدأت مؤشرات الخلاف تظهر بعد إساءة التلفزيون العربي التابع لعزمي بشارة، للصحابة ووصفه إياهم بالجواسيس، مما أثار حفيظة الإسلاميين، ليس انتصاراً للصحابة بالتأكيد، بل محاولة منهم لإقصاء عزمي وتياره القومجي، فالإسلامويون هم أكثر من أساء للصحابة، وفي مناسبات كثيرة”.

ليفانت-وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

إعلاميون ونشطاء يفتحون النار على عزمي بشارة

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب