نابولي بطلاً لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس | The Levant

نابولي بطلاً لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

نابولي بطلاً لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس
نابولي بطلاً لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

تمكّن نابولي، صاحب المركز السّادس في قائمة جدول الدّوري الإيطالي، من التغلّب على المتصدّر “يوفنتوس” بنتيجة (4_2) بركلات الترجيح، خلال المباراة الّتي أقيمت، يوم أمس، ضمن مسابقة كأس إيطاليا، لموسم 2019 _2020. نابولي بطلاً لكأس إيطاليا

وعن مجريات اللقاء، فقد أخفق الفريقان في هزّ الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تسابق اللاعبون في إهدار الفرص على مدار الــ 90 دقيقة، مع أفضلية نسبية لفريق نابولي، الذي شكل خطورة حقيقية على مرمى “يوفنتوس”، لينهي الحكم الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وعلى الرغم من تسجيل “يوفنتوس” للركلتين الثالثة والرابعة، إلا أنّ نابولي استغل الموقف جيداً، بتسجيله الركلات الترجيحية الأربع الأولى، لينهي المباراة لمصلحته 4-2.

وحسمت ركلات الترجيح، اللقب السادس في تاريخ “نابولي” بالكأس، بعد 1962 و1976 و1987 و2012 و2014، فيما فشل يوفنتوس في رفع الكأس للمرة الخامسة.

اقرأ: بايرن ميونخ يتوّج بطلاً للدّوري الألماني لكرة القدم

وهذه هي المباراة الثالثة الّتي يلتقي فيها الفريقين، خلال هذا العالم، حيث سبق أن التقيا مرتين في بطولة الدوري الإيطالي، ففاز يوفنتوس 4_3، قبل أن يثأر نابولي من تلك الخسارة ويتغلب 1_2 على يوفنتوس، في 26 يناير الماضي.

اقرأ: شعار كأس إيطاليا.. اخدم نفسك بنفسك

أما على صعيد الدوري، فيتصدّر يوفنتوس جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، فيما يحتلّ “نابولي” المركز السادس برصيد 39 نقطة، حيث من المقرّر أن تستأنف أول مبارة يوم السبت المقبل، بعد توقف بسبب كورونا.  نابولي بطلاً لكأس إيطاليا

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نابولي بطلاً لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب