ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدّوري الألماني | The Levant

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدّوري الألماني

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدّوري الألماني
ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدّوري الألماني

أعلنت رابطة الدّوري الألماني لكرة القدم، اختيار النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”، للفوز بجائزة أفضل لاعب في البوندسليغا، للموسم الحالي، 2019-2020. ليفاندوفسكي

ونشر الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني، تغريده على موقعه في تويتر، أنّ رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، اختارت البولندي “روبرت ليفاندوفسكي”، نجم فريق “بايرن ميونخ” كأفضل لاعب في المسابقة، للموسم الحالي.

ووقع الاختيار على اللاعب، البالغ 31 عاماً، عقب تألّق مهاجم بايرن ميونيخ، خلال الموسم الجاري، وتسجيله 33 هدفاً، مما وضعه على رأس قائمة هدافي الدوري، مسجلاً رقما قياسياً كأكثر لاعب أجنبي يحرز أهدافاً، في موسم واحد، ولديه مباراة متبقية لزيادة رصيده.

 

وانضم اللاعب “روبرت ليفاندوفسكي” إلى صفوف بايرن ميونيخ، في صيف 2014 قادماً من نادي دورتموند، في صفقة انتقال حرّ، بعد انتهاء عقده.  

ويعدّ المهاجم الفائز بهداف الدوري الألماني، ثالث لاعب يسجل 33 هدفاً، أو أكثر، في موسم واحد في تاريخ “البوندسليغا”، خلفاً للثنائي الألماني، جيرد مولر، الذي حقّق هذا الإنجاز 3 مرات، وديتر مولر، فى موسم 1976-1977.

اقرأ: الاتّحاد الآسيوي يتدخل إثر فضيحة فساد كبيرة في الدّوري السّوري لكرة القدم

يشار إلى أنّ الفريق البافاري توّج بلقب الدّوري الألماني للموسم الثامن على التوالي، بعد منافسة شرسة مع الغريم التاريخي، بوروسيا دورتموند.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في الدّوري الألماني

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب