حبس أم متّهمة بقتل طفلتيها عمداً | The Levant

حبس أم متّهمة بقتل طفلتيها عمداً

حبس أم متهمة بقتل طفلتيها عمداً
حبس أم متهمة بقتل طفلتيها عمداً

أصدرت النّيابة العامّة المصريّة، حبس امرأة يشتبه بأنّها قتلت طفلتيها، واحدة تبلغ ستّ سنوات وشقيقتها سبع سنوات، عمداً في محافظة القليوبية، في مصر حبس أم

وفي بيان نشرته النّيابة العامّة المصريّة على موقعها الإلكتروني، أنّها تلقّت بلاغاً، في 24 يونيو الحاليّ، بوصول جثتين لطفلتين _واحدة تبلغ 6 سنوات وشقيقتها 7سنوات_ إلى مستشفى مدينة بهتيم “بالقلوبية”.

وأضاف البيان، أنّ وفاتهما شُبهة جنائية لوجود خدوش برقبتيهما، وآثار تجمعات دمويّة أسفل الذّقن والجلد، وزرقة في الشّفاه.

وأردف بيان النّيابة العامّة، أنّ ممثلي النّيابة العامّة تنقلوا لمناظرة جثماني الطفلتين وانتدبوا طّبيباً شّرعياً لتوقيع الصّفة التشريحية عليهما، وكلّفت الشّرطة بإجراء التحرّيات حول وفاتهما.

وبعد التّوسّع بالتحقيقات، أسفرت بالاشتباه بارتكاب والدة الطفلتين واقعة قتلهما، فألقي القبض عليها وعُرضت على النّيابة العامّة لاستجوابها لإكمال باقي التّحقيقات.

وأثناء التّحقيقات، اعترفت الأمّ بقتل الطفلتين، بعد أن أصابتها حالة عصبيّة، بسبب سوء معاملة زوجها منذ بداية زواجها، وتقول الأمّ المتهمة، أنه بعد وفاة ابنها منذ أربعين يوماً، تعرّضت لمرض عصبيّ، ما أدّى لاحتدام العلاقة بينها وبين الزّوج، وحاولت الانتحار عدّة مرّات.

وأضافت الأمّ، حتّى جاء يوم الواقعة، فتبادرت إليها فكرة قتل طفلتيها، ثمّ الانتحار، حتّى تتمكّن من الخلاص من زوجها وتخليصهما من قسوته وسوء معاملته.

اقرأ: عملية جراحيّة نادرة لكلب ابتلع عصاً بنصف طوله

فلمّا خلت بهما، بعد ذهاب أبيهما للعمل، عقدت عزمها على قتلهما، فخنقتهما بيديها، ثمّ تظاهرت لاحقاً أمام أهل زوجها بمفاجأتها بالواقعة، مدّعية عدم إقدامها على الانتحار بعد وفاتهما لحيرتها في وسيلة الانتحار، وقد أكّدت التّحقيقات معها سلامة قوّاها العقليّة.

اقرأ: القبض على عصابة مروّجي المخدرات في دمشق

وبناء على اعترافات الأمّ، أمرت النّيابة العامّة بحبس المتهمة احتياطاً على ذمّة التّحقيقات، لاستكمال باقي التّحقيقات مع الزوج للبتّ في الحكم. حبس أم

ليفانت – اليوم السابع 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

حبس أم متّهمة بقتل طفلتيها عمداً

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب