منى زكي تستأنف تصوير مسلسل تقاطع طرق بعد العيد | The Levant

منى زكي تستأنف تصوير مسلسل تقاطع طرق بعد العيد

منى زكي تستأنف تصوير مسلسل تقاطع طرق بعد العيد
منى زكي تستأنف تصوير مسلسل تقاطع طرق بعد العيد

أعلنت الفنانة منى زكي أنها ستستأنف تصوير مسلسلها الجديد “تقاطع طرق”، والذي خرج من السباق الرمضاني، بعد عيد الفطر مباشرة.

ويشارك في مسلسل “تقاطع طرق” كل من منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ المزيد: أصالة: خليك بالبيت..بدنا الحياة تكمّل بأقل ألم

حيث تعود النجمة منى زكي لدراما رمضان بعد غياب 4 أعوام، لتناقش ملف الخيانة الزوجية فى مسلسلها الجديد، وتتزوج من الفنان محمد ممدوح ويخونها مع امرأة أخرى، وتدخل فى صراعات طويلة معه خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يغير مجرى الأحداث.

وكان صناع مسلسل “تقاطع طرق”، قد انتهوا من تصوير المشاهد الخارجية فى أمريكا منذ عدة أشهر، واستخدموا وقتها وحدة ثانية للتصوير فى مصر.

View this post on Instagram

دردشة في الحظر 😊 #خليك_في_البيت

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

وكانت آخر أعمال المخرج تامر محسن الدرامية مسلسل “هذا المساء”، حيث لاقى نجاحاً كبيراً وقت عرضه عام 2017، وشارك فى بطولته إياد نصار، أروى جودة، حنان مطاوع، محمد فراج، خالد أنور، أسماء أبو اليزيد، أحمد داوود، ماك عاصم، وأخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ المزيد: نيللي كريم تتعرّض لإصابة عمل

وكانت النجمة منى زكي، قد نشرت مقطع فيديو طريف من داخل منزلها، وهي تشارك أبناءها في ألعابهم بينما يقومون هم بمساعدتها في أعمال المنزل، وعلقت منى زكى على الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، اليوم، قائلة: “أنا عارفه إننا الأيام دي كلنا قاعدين في البيت بس أكتر ناس هتحس بالكلام اللي بقوله ده أى حد عنده عيال لو عندك عيال متبهدل متمرمط مش بشكل عادى هي قعدت البيت بتزهق الكبار فأكيد الصغيرين هيزهقوا أكتر مننا”.

ليفانت- وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

منى زكي تستأنف تصوير مسلسل تقاطع طرق بعد العيد

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب