مايكروسوفت توحّد تطوير التطبيقات لمليار مستخدم حول العالم | The Levant

مايكروسوفت توحّد تطوير التطبيقات لمليار مستخدم حول العالم

مايكروسوفت توحّد تطوير التطبيقات لمليار مستخدم حول العالم
مايكروسوفت توحّد تطوير التطبيقات لمليار مستخدم حول العالم

تعمل الشركة العملاقة في البرمجيات، على خطوة جديدة نحو إطلاق التطبيقات العالميّة التي تدعم العمل على أجهزة Windos 10 المتنوّعة، وذلك من خلال مشروع الشركة الجديد الذي يعرف بمشروع “Reunion”. تطوير التطبيقات

ومن أجل مساعدة المطوّرين على إنشاء تطبيقات أعمال حديثة، باستخدام أنظمة Microsoft Windows وMicrosoft 365، كشف عملاق نظام التشغيل عن Project Reunion لتوحيد تطوير التطبيقات لنحو مليار جهاز يعمل بنظام Windows10.

ونشر موقع “toi”، سيجعل Project Reunion من السهل إنشاء تطبيقات رائعة تعمل عبر جميع إصدارات Windows 10 والأجهزة التي يستخدمها الناس.

كما أنّ الشركة أصدرت بياناً، جاء فيه: “على مدار العامين الماضيين، كنا نكسر الحاجز بين Win32 (يسمى أيضاً Windows API)، وواجهات برمجة التطبيقات لنظام Windows العالمي (UWP).

حيث يعمل الــ Project Reunion على توسيع هذا الجهد لتسهيل إنشاء تطبيق Windows جيد، وستعمل على توحيد الوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات Win32 وUWP الحالية، وستصبح متاحة بشكل منفصل عن نظام التشغيل، عبر أدوات مثل “NuGet”، حتّى إنّ هذه المنصّة ستوفّر منصّة مشتركة للتطبيقات الجديدة.

وأوضحت شركة مايكروسوفت، أنّ هذه التحديثات ستساعد على تحديث تطبيقاتك الحاليّة بأحدث الوظائف، سواء كانت C ++ أو .NET (بما في ذلك WPF وWindows Forms وUWP) أو React Native).

اقرأ: احذر تقنيّة “البلوتوث” قد تُعرّض الأجهزة للقرصنة

ربما يكون أحد المكوّنات الأولى في رحلة Project Reunion هو WinUI 3 Preview 1، وهو إطار واجهة مستخدم أصلي محسّن للغاية لنظام التشغيل Windows مع مطوري WinUI.

اقرأ: الموهبة واستراتيجيّة الصمود في عصر التحدّيات

يمكن بناء تجارب مستخدم رائعة تتكيّف وتتوسّع عبر الأجهزة، سواء كانوا بصدد بدء مشروع جديد، أو تحديث تطبيق موجود، وفقًاً للشركة.

ليفانت – مواقع إلكترونية 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

مايكروسوفت توحّد تطوير التطبيقات لمليار مستخدم حول العالم

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب