كلوب: قرار غير عادل على الإطلاق حرمان "الريدز" من اللقب | The Levant

كلوب: قرار غير عادل على الإطلاق حرمان “الريدز” من اللقب

كلوب: قرار غير عادل على الإطلاق حرمان "الريدز" من اللقب
كلوب: قرار غير عادل على الإطلاق حرمان "الريدز" من اللقب

يدور حديث الجماهير عن إمكانيّة إلغاء الموسم الحالي، للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بدون نتائج، مع إلغاء تحديد هوية البطل للمسابقة، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجدّ.

وحول هذا الأمر، صرّح المدرب الألماني، “يورغن كلوب”، المدير الفني لنادي ليفربول، متصدّر الدّوري الإنجليزي لكرة القدم، على أحقيّة فريقه، بالتتويج باللقب، وخاصّة أنّ “الريدز” يبتعد عن أقرب منافسيه برصيد 25 نقطة.

وقال “كلوب” في تصريحات صحفيّة: “كان هناك حديث عن رغبة الجماهير بإلغاء الموسم دون تحديد البطل، لقد لعبنا 76% من الموسم وتريدون حذف كل ذلك؟”.

وأضاف مدرب “الريدز”: “أرى أنّ هذا القرار لو تمّ سيكون غير عادل على الإطلاق، نحن في المركز الأول بعد فوزنا بالمباريات الّتي لعبناها داخل وخارج ملعبنا، ونستحقّ أنّ نكون أبطالاً للموسم الحالي”.

وتابع “كلوب”: “أعتقد أنّ هناك أشياء في الحياة أسوأ من عدم تتويجنا بالبطولة، يموت الناس في الوقت الحالي بسبب فيروس لا نعلمه جميعاً”.

وعن عودة النشّاط الكروي المتوقّف في المملكة المتّحدة بسبب تفشّي فيروس كورونا، قال كلوب: “بالنسبة لكرة القدم من المؤكد أنّنا سنعود للتدريب في وقت ما، ويجب حينها الخضوع لتدابير وقائيّة حتى تصبح مراكز التدريب أكثر أماناً ولا تنتقل أي عدوى”.

اقرأ :الكشف عن حقيقة تفاوض “محمّد صلاح” مع ريال مدريد الإسباني

الجدير بالذكر، أنّ السلطات الحكوميّة في بريطانيا، أعطت الضوء الأخضر لعودة المران للأندية، ضمن مجموعات صغيرة، وذلك في إطار التحضير لاستئناف، الموسم وفقاً لبيان رسمي نشرته رابطة البريميرليغ.

اقرأ :دراسة مصرية لاستئناف الدّوري على غرار التجربة الألمانية

ويتصدّر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 82 نقطة، متفوّقاً بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقّف الحالي بسبب تفشّي وباء كورونا كوفيد-19.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

كلوب: قرار غير عادل على الإطلاق حرمان “الريدز” من اللقب

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب