فيروس كورونا يُنهي حياة مدرّب مصريّ | The Levant

فيروس كورونا يُنهي حياة مدرّب مصريّ

فيروس كورونا " يُنهي " حياة مدرب مصري
فيروس كورونا " يُنهي " حياة مدرب مصري

نعى الاتّحاد المصري لكرة القدم، مدرّب حرّاس المرمى بنادي بدر الرياضي، محمد عبدو، الذي وافته المنيّة، يوم أمس، متأثّراً بإصابته بفيروس كورونا كوفيد-19.  حياة مدرّب مصريّ

ونشر الاتّحاد المصري على صفحته الرسميّة في موقع “فيسبوك”، بياناً، جاء فيه: “ينعي الاتّحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعاملين بالاتّحاد وفروعه، الكابتن محمد عبده مدرّب حرّاس المرمى بنادي بدر الرياضي الذي وافته المنيّة اليوم متأثراً بإصابته بفيروس كورونا”.  

Gepostet von EFA am Donnerstag, 6. Februar 2020

وأضاف: “سائلين المولى عزّ وجلّ أن يسكنه فسيح جنّاته، ويلهم أسرته وذويه الصبر الجميل، ويحفظ كلّ الرياضيين والشعب المصري من كلّ سوء”.

وذكرت مصادر إعلاميّة، أنّ “عبده” ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا، وجاءت التحاليل إيجابيّة، وتوّفي بعد صراع مع فيروس كورونا استمرّ حوالي 9 أيام.

اقرأ :السلطات البريطانيّة توافق على عودة البريمرليغ

يشار إلى أنّ المصري “محمد عبده” البالغ من العمر 59 عاماً، كان لاعباً في صفوف فريق مركز شباب “إيتاي البارود”، قبل أن يبدأ العمل في تدريبات الناشئين ثم الفريق الأول، وبعدها عمل فترة في السعودية، قبل العمل مع نادي بدر المتواجد في القسم الثالث في مصر.

اقرأ: لابورتا يرغب بالترشّح لرئاسة نادي برشلونة مجدّداً

وكان الاتّحاد المصري لكرة القدم، قد علّق النشاط الرياضي، بسبب تداعيات فيروس كورونا، حتّى نهاية شهر مايو، ضمن الإجراءات الوقائيّة التي تتخذها الحكومة، تفادياً لمنع انتشار الفيروس. حياة مدرّب مصريّ

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

فيروس كورونا يُنهي حياة مدرّب مصريّ

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب