فتاة تنتقم من حبيبها الخائن ب"طنّ" من البصل | The Levant

فتاة تنتقم من حبيبها الخائن ب”طنّ” من البصل

فتاة تنتقم من حبيبها الخائن ب"طن" من البصل
فتاة تنتقم من حبيبها الخائن ب"طن" من البصل

أقدمت فتاة صينية على الانتقام من حبيبها الذي اتضح أنّه خائن، ولكن كان انتقامها بوسيلة غريبة جداً لم يسبق لأحد أن قام بها سابقاً، وأثارت الكثير من التفاعل من قبل روّاد وسائل التواصل الاجتماعي. فتاة تنتقم من حبيبها 

ذكرت وسائل إعلام صينيّة، أنّ فتاة صينية، قامت بالانتقام من حبيبها الخائن، وكان ذلك الانتقام الفريد من نوعه، عبر إرسالها له “طنٍّ” كامل من “البصل” إلى منزله.

علمت الشابة “تشاو”، المقيمة في مدينة “زيبو”، بمقاطعة شاندونغ الصينية، بخيانة حبيبها عندما أمسكت بهاتفه المحمول وكانت تتصفحه، لتكتشف أنّه يراسل فتيات أخريات، وليس هذا فقط، بل كان يمطرهنّ بكلام الغزل والغرام.

وشعرت الشابة “تشاو” بصدمة وحزن كبيرين، ولم تتمالك أعصابها عندما رأت ذلك المشهد، وانهارت باكية، وعادت الى منزلها، واستمرّت في البكاء بشدّة لثلاثة أيام متتالية، حتى أصبحت عيناها منتفختين بشكل كبير جداً، بعد ذلك قررت الانتقام من صديقها الخائن بهذه الطريقة، التي ظنتها منصفة لكثرة ما جعلها تبكي مرسلة لمنزله طناً كاملاً من البصل.

وجاءت ردّة فعل الشابة الحزينة، بعد أن انفصلت عن شريكها الخائن، لترتبط بشاب جديد، والذي هو الآخر أقدم على خيانتها مرة أخرى، وهكذا تضاعف غضبها وجعلها تفكر بطريقة للانتقام أكثر.

فيما أدركت الشابة تشاو أنّ صديقها الذي خانها لم يبكِ مرة واحدة على رحيلها من حياته، لتصرّ بعدها على جعله يبكي، خاصة أنّها كانت محطمة وتبكي، بينما يستمتع هو بحياته وكأنّ شيئاً لم يكن.

اقرأ :العثور على بقايا ديناصور مفترس عاش على سطح الأرض

وأحضرت الشابة تشاو من خلال مواقع عبر الإنترنت، 1000 كيلو غرام من البصل، وقام المسؤولون عن التوصيل بإيصال البصل إلى عتبة منزل شريكها السابق، وأرفقت البصل برسالة تقول فيها: “لقد جعلتني أبكي ثلاثة أيام، والآن حان دورك”.

وعندما عاد صديقها الخائن إلى منزله، وجد أكياساً من البصل المتراكمة أمام الباب حتّى إنّه لمّ يستطع دخول المنزل، هذا وانتشرت رائحة البصل في أرجاء المبنى والمنطقة المجاورة له.

اقرأ :فضيحة مدوّية تؤدّي لإغلاق شركة بودرة جونسون للأطفال

فيما ردّ أحد الجيران القريبين من منزل صديقها الخائن على طريقة انتقامها قائلاً: “لا أعلم ما إذا كان سيبكي أم لا، لكنني بالتأكيد اختنقت من الرائحة”.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

فتاة تنتقم من حبيبها الخائن ب”طنّ” من البصل

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب