عودة التدريبات الجماعيّة للأندية الإسبانيّة | The Levant

عودة التدريبات الجماعيّة للأندية الإسبانيّة

عودة التدريبات الجماعية للأندية الإسبانية
عودة التدريبات الجماعية للأندية الإسبانية

سمحت السلطات الحكوميّة، للأندية الإسبانية، بعودة التدريبات الجماعيّة في مجموعات تضمّ 10 لاعبين كحدّ أقصى، اعتباراً من اليوم الاثنين. عودة التدريبات الجماعيّة

ذكرت صحيفة “سبورت”، أنّ الأندية الإسبانيّة، تلقّت بياناً في الساعات الماضية، يؤكّد لها السماح بالعودة للتدريبات الجماعيّة، مع الإلزام التام على ضرورة اتّخاذ كافة الإجراءات الوقائيّة اللازمة، للحفاظ على صحة جميع الأفراد خلال الفترة الاستثنائيّة، في ظلّ وجود فيروس كورونا.

كما شدّد البيان، على ضرورة عدم تجاوز نسبة 30% من القدرة التشغيلية لكل منشأة تدريبية، للحفاظ على أكبر قدر ممكن من المسافات الآمنة.

وأوضح المصدر، على أنّ الإجراءات الجديدة تسمح بوجود أفراد من الطاقم الفني مع اللاعبين، إضافة لاستخدام غرف الملابس من جديد، كما أنّ الإجراءات تنصّ على منع وسائل الإعلام من التواجد، أثناء المران خلال الحصص التدريبيّة.

اقرأ :استئناف تدريبات أندية كرة القدم في سوريا

وكانت الأندية الإسبانيّة قد عادت للمران بشكل فردي قبل أيام بالفعل، وكشفت عدّة تقارير إلى إمكانيّة عودة الدوري الإسباني خلال الشهر المقبل، بعد توقفها منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

اقرأ :إنهاء الدوري البلجيكي والمتصدّر يمنح باللقب

وتوصّل الاتّحاد الإسباني لكرة القدم مع رابطة الأندية، لاتّفاق حول مواعيد مباريات الفرق في الفترة المقبلة، حيث تمّت الموافقة على خوض المباريات في كافة أيام الأسبوع، بما فيها يوم الاثنين الذي تسبب في أزمة سابقة بين الطرفين. عودة التدريبات الجماعيّة

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

عودة التدريبات الجماعيّة للأندية الإسبانيّة

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب