علي رامي مخلوف خلفاً لعمّه المستقيل | The Levant

علي رامي مخلوف خلفاً لعمّه المستقيل

علي رامي مخلوف خلفاً لعمّه المستقيل
علي رامي مخلوف خلفاً لعمّه المستقيل

نقلة نوعية يشهدها ملف سيرياتيل، وقضية رامي مخلوف، التي تتفاعل بشكل متصاعد يومياً، من خلال ما أفاد به إيهاب مخلوف، شقيق رامي، ونائب رئيس مجلس إدارة سيرياتيل المستقيل.

حيث نقلت وسائل الإعلام أقوالاً لإيهاب مخلوف أعلن فيها أنّه قدم استقالتَه من الشركة بسبب خلافات مع شقيقه رامي، على طريقة تعاطي الأخير مع الإعلام، ومع الملف القانوني والمالي للشركة. وقال: “شركات الدنيا لا تزحزح ولائي لقيادة الأسد”.

اقرأ المزيد: الحجز على أرصدة رامي مخلوف في المصارف الخاصة

كما نشر إيهاب مخلوف بياناً على فيسبوك، قال فيه إنه لم يتعرض لأية ضغوط لتقديم استقالته، كما أعلن ولاءه لابن عمته رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وكانت وزارة العدل في حكومة النظام السوري، قد أصدرت يوم أمس قراراً بمنع مخلوف من مغادرة سوريا بشكل مؤقت.

وتجدر الإشارة إلى أنّه بعد استقالة إيهاب، عين علي مخلوف ابن رامي بدلاً منه في عضوية مجلس إدارة سيرياتيل.

إلى ذلك، أعلنت “شركة سيريَاتيل” عن استقالة إيهاب محمد مخلوف شقيق رئيس مجلس إدارة الشركة رامي مخلوف، من عضوية مجلس إدارة الشركة، بتاريخ 14 أيار 2020، مبيّنةً أن مجلس الإدارة استلم الاستقالة ووافق عليها.

فيما قرّر مجلس الإدارة تعيين “شركة صندوق المشرق الاستثماري” المساهمة المغفلة القابضة الخاصة ممثلة بـ علي مخلوف (ابن رامي تولد 2000)، عضواً في مجلس الإدارة بدل العضو المستقيل، حسب البيان، الذي نشرت العربية نت نسخة منه.

اقرأ المزيد: بعد سيرياتيل ..ملاحقة أرصدة آل مخلوف في العالم

وكانت صحيفة الشرق الأوسط، قد عرضت قبل يومين، صورة لبيان، قالت إنها حصلت على نسخة منه، ويعود البيان لوزير المال مأمون حمدان،ويقضي بـ”الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة للمدعو رامي مخلوف”، في تبرير قيام “سوق دمشق” باتخاذ خطوة مماثلة تتضمن “الحجز الاحتياطي ضد جميع أسهم” مخلوف، بناء على اقتراح وزارة المواصلات، ضماناً للمستحقات المترتبة لـ«الهيئة الناظمة للاتصالات” الحكومية في سوريا من شركة “سيرياتيل”، التي يترأس مخلوف مجلس إدارتها ويملك معظم أسهمها.

ليفانت- العربية نت

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

علي رامي مخلوف خلفاً لعمّه المستقيل

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب