حديقة في إندونيسيا قد تضطّر لذبح بعض الحيوانات | The Levant

حديقة في إندونيسيا قد تضطّر لذبح بعض الحيوانات

حديقة في إندونيسيا قد تضطر لذبح بعض الحيوانات
حديقة في إندونيسيا قد تضطر لذبح بعض الحيوانات

بعدما نفذ طعام الحيوانات في “إندونيسيا” خلال الفترات السابقة، حيث أجبرها وباء فيروس كورونا المستجدّ على إغلاق معظم المتاجر، فقد تلجأ حديقة الحيوان في البلاد إلى ذبح بعض الحيوانات وتقديمها طعاماً للبعض الآخر، مثل نمور سومطرة وجاوة. حديقة في إندونيسيا

ذكرت مصادر إعلاميّة، أنّ حيوانات الحديقة في إندونيسيا، البالغ عددها 850، تحصل على كميات طعام أقلّ من المعتاد، خلال تداعيات فيروس كورونا، وفي أسوأ الاحتمالات قد تلجأ إليها إدارة حدائق الحيوانات، بذبح بعضها لإطعام البعض الآخر، حيث تتوقّع نفاذ الطعام منها، في يوليو تموز.

وبسبب فيروس كورونا، أغلقت حديقة حيوان باندونج، رابع أكبر مدينة إندونيسية، في 23 مارس، ضمن إجراءات العزل العام في البلاد، في مسعى لاحتواء انتشار الفيروس، والتي كانت تحقّق دخلاً شهرياً، يبلغ في المتوسط 1.2 مليار روبية (81744 دولاراً).

اقرأ: فتاة تنتقم من حبيبها الخائن ب”طنّ” من البصل

وذكر المصدر، نقلاً عن المتحدّث باسم الحديقة “سولهان سيافي”: “لدينا نحو 30 من الأيائل المرقّطة، وقمنا بتحديد كبار السن منها وتلك التي لم تعد قادرة على التكاثر ليتم ذبحها للمحافظة على الحيوانات آكلة اللحوم، مثل نمر سومطرة ونمر جاوة”. وأضاف: “إنّ بعض الطيور، بما فيها الأوز، قد يجري ذبحها أيضاً”.

اقرأ :بعد 32 عاماً من اختطافه.. شاب صيني يلتقي بعائلته

وتقدّمت جمعية حدائق الحيوان الإندونيسية، بطلبات المساعدة من الرئيس جوكو ويدودو، لتقديم الدعم حتّى تستمر في إطعام حيواناتها، قبل نهاية مايو أيار.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

حديقة في إندونيسيا قد تضطّر لذبح بعض الحيوانات

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب