بعد 32 عاماً من اختطافه.. شاب صيني يلتقي بعائلته | The Levant

بعد 32 عاماً من اختطافه.. شاب صيني يلتقي بعائلته

بعد 32 عاماً من اختطافه.. شاب صيني يلتقي بعائلته
بعد 32 عاماً.. من اختطافه شاب صيني يلتقي بعائلته

التقى شاب صيني بوالديه بعد أنّ تعرّض للاختطاف عندما كان طفلاً صغيراً، ليتمكّن من العثور على والديه “البيولوجيين” بعد مضي 32 عاماً من اختطافه، وحدث ذلك عندما استخدمت الشرطة تقنيّة التعرّف على الوجوه للمساعدة في التعرّف عليه.

الشاب “ماو ين”، تعرّض لحادث مأساوي عندما كان في الثانية من عمره، فقد تمّ اختطافه عندما كانت العائلة تقيم في فندق في شيان، في مقاطعة شانشي في عام 1988، ليباع بعد ذلك لزوجين لم ينجبا أيّ أطفال في مقاطعة سيتشوان المجاورة، وعاش ماو معهما وربياه كابن لهما، وفق ما قال مكتب الأمن العام في شيان، في بيان.

ووفقاً لمصادر حكوميّة، فإنّ الشرطة تمكّنت من تغيير ملامح ماو، لزيادة عمره، من خلال إحدى صور ماو التي التقطت له عندما كان طفلاً، واستخدم النموذج لمسح قاعدة البيانات الوطنية والعثور على تطابقات وثيقة.

وكانت الشرطة تتحرّك استناداً إلى معلومات مفادها، أنّ شخصاً في منطقة معينة من سيتشوان، اشترى طفلاً في أواخر الثمانينات.

وتحديداً، يوم الاثنين، اجتمع شمل العائلة من جديد واستطاع ماو بعد أن بلغ 34 من عمره أن يلتقي بعائلته، عائلته التي لم تنسه يوماً، واستمروا بالبحث عنه حتى لحظة لقائه.

وتروي “لي جينغشي” والدة ماو، عندما تمّ اختطاف صغيرها استقالت من عملها وأرسلت أكثر من 100 ألف منشور إلى المسؤولين، وظهرت على العديد من القنوات التلفزيونية، تطالب المسؤولين والشرطة بالعثور على طفلها وإعادته لها.

وخلال هذه المدة الطويلة، استطاعت والدة ماو أن تعثر على 300 معلومة عن ابنها، وفي نهاية المطاف دائماً يتّضح أنّها معلومات زائفة لا أكثر، وفي أواخر أبريل، تمّ إعلام الشرطة في شيان بأنّ هناك عائلة في مقاطعة سيتشوان، اشترت طفلاً من شانشي في أواخر الثمانينات، وفقاً للبيان الصادر عن مسؤولين في شيان.

وسارعت الشرطة في تعقّب ماو، وواصلت التحري فيما يخصّ تلك العائلة، وأُكّد فيما بعد أنّه ابن لي جينغشي بعد اختبار الحمض النووي الذي خضعا له. شاب صيني

اقرأ: العثور على بقايا ديناصور مفترس عاش على سطح الأرض

وعند شراء ماو، قام والداه الجديدان باختيار اسم جديد له، وأطلقوا عليه اسم “غو نينغنينغ”، وعاش ماو دون أن يعلم أنّه اختطف أو أنّه قد تم بيعه، أي لم يكن على دراية بأي شيء قد حدث في الماضي، وبعد أن عثرت الشرطة عليه أبلغته بحقيقة الأمر، ونظّمت لقاء بين العائلة، حيث خرج ماو من باب جانبي إلى غرفة اجتماعات وركض إلى ذراعي والدته.

اقرأ: دعوة قضائيّة ضدّ “ماكدونالدز” لعدم اتّباع الطرق الوقائيّة

وقالت والدة ماو وهي تمسك بيد ابنها: “لا أريده أن يتركني بعد الآن. لن أسمح له بتركي بعد الآن”. شاب صيني

وذكر ماو بعد أن التقى بوالديه، والذي كان يدير شركة للديكور المنزلي في سيتشوان للمحطة التلفزيونية، أنّه سينتقل إلى شيان للعيش مع والديه البيولوجيين.

ليفانت – سكاي نيوز 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

بعد 32 عاماً من اختطافه.. شاب صيني يلتقي بعائلته

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب