"الفيفا" يعاقب الفيصلي الأردني لعدم دفع مستحقّات اللاعبين | The Levant

“الفيفا” يعاقب الفيصلي الأردني لعدم دفع مستحقّات اللاعبين

"الفيفا" يعاقب الفيصلي الأردني لعدم دفع مستحقات اللاعبين
"الفيفا" يعاقب الفيصلي الأردني لعدم دفع مستحقات اللاعبين

بعد توقف الأنشطة الرّياضية بسبب تفشّي فيروس كورونا، حول العالم، عُطّلت معالم الحياة، ومن بينها، تضرّرت الرّياضة، لعدم دخول مردود مادي من ريع المباريات، إضافة إلى حرمان الأندية من حق تذكرة دخول الجماهير، ما تسبّب في ضائقة مادية كبيرة لمعظم الأندية. الفيصلي الأردني

أفادت مصادر رياضية، أنّ الاتّحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، فرض عقوبة بحق نادي الفيصلي الأردني لتخلّفه عن دفع رواتب ومستحقّات بعض لاعبيه.

وأضاف المصدر، إلى أنّ “فيفا” فرض عقوبات على النادي الفيصلي، بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد، لثلاث فترات قيد وتسجيل، بشكل مؤقت ومشروط، بسبب تراكم الشكاوى المقدّمة إليه بحق النادي، والتي تقدّم بها لاعبون لعدم تسديد مستحقّاتهم المالية، وفي حال تمّ تسديد المبالغ المترتبة بالشكاوي سيتم إزالة العقوبة .

 

وبعد العقوبة من قبل الفيفا، خرجت إدارة نادي الفيصلي المتمثلة، بــ”سامر الحوراني”، في بيان جاء فيه: “إنّه سيتم دفع المبالغ المترتبة على النادي، لرفع العقوبة، عند معرفة موعد عودة الدوري الأردني”.

اقرأ :التّجربة الألمانيّة تعيد الرّوح لكرة القدم

وسبق أن عاقب “الفيفا”، نادٍ أردني آخر، يوم الجمعة الماضي، بعقوبة مشابهة، وهو نادي “الرمثا الأردني”، وتنصّ العقوبة بمنع تسجيل لاعبين محليين وأجانب لمدة 3 فترات متتالية عقب الشكاوى التي تلقّاها من 4 لاعبين، سبق وأن لعبوا للرمثا، يطالبون فيها بمستحقاتهم المالية.

اقرأ :مانشيستر يونايتد يسعى لضم نجم بايرن ميونخ الألماني

يشار إلى أنّ الدّوري الأردني، توقّف منذ أكثر من شهرين، بسبب تفشيّ فيروس كورونا، وأنّ السلطات الحكوميّة في البلاد فرضت عقوبات صارمة بحق المخالفين لقواعد الحجر الصحيّ.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

“الفيفا” يعاقب الفيصلي الأردني لعدم دفع مستحقّات اللاعبين

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب