إطلاق "تريلر" لأحدث أفلام "ميل غيبسون" | The Levant

إطلاق “تريلر” لأحدث أفلام “ميل غيبسون”

إطلاق "تريلر" لأحدث أفلام "ميل غيبسون"
إطلاق "تريلر" لأحدث أفلام "ميل غيبسون"

حظيت مجلة “بيبول” الأمريكية، بنظرة حصرية على الإعلان التشويقي الجديد، والذي يبدأ بطبيبة (كايت بورسورث) بصحبة شرطي يٌدعى كارديلو (إميل هيرش)، الذي يحاول مساعدتها في إقناع والدها (ميل غيبسون) بإخلاء منزلهما بسبب عاصفة مقبلة.

pde طرحت شركة “ليونزجيت إنترتينمنت” الأمريكية، أول إعلان تشويقي لفيلم الإثارة Force of Nature (قوة الطبيعة) للبطل ميل غيبسون.

يتمسك الأب بالرفض، بينما يخبر الشرطي الابنة أنه لا يستطيع إجبار الوالد على ترك منزله ضد إرادته، وبينما تستمر محاولات الإقناع يسمع الشرطي جلبة في الدور السفلي فيذهب لاكتشاف السبب.

يٌفاجأ الشرطي بعصابة تهاجم زميله وتطلق عليه النيران، فيتدخل ميل غيبسون لإنقاذ الشرطي، بسبب خلفيته القتالية كمحقق شرطة متقاعد.

يستمر الإعلان، بشرح سبب هجوم العصابة على “غيبسون”، خاصة أنها متخصصة في جرائم السرقة الضخمة، إذ يبحثون عن 55 مليون دولار مخزنة في أحد طوابق المبنى.

يعرض فيلم “قوة الطبيعة” على أشرطة “دي في دي” و”بلو راي” 30 يونيو/حزيران المقبل مباشرة، بعد إلغاء طرحه في دور العرض أبريل/نيسان الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

اقرأ المزيد  الثقافة المصرية: ورشة “ابدأ حلمك” لإعداد الممثل على منصة إلكترونية

ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا ديفيد زياس وستيفاني كايو.

اقرأ المزيد  الثقافة الصحية قد تنقذ حياة مقرّبين لنا.. انقذت حياته عبر الهاتف

ويذكر أم ميل غبسون هو مخرج أمريكي المولد عاش وتربى في أستراليا، كما أنه ممثل، ومنتج أيضاً. اشتهر بداية لأدائه في سلسلة أفلام ماكس المجنون ثم سلسلة السلاح القاتل، حاز على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج عن فيلم قلب شجاع وأيضاً أخرج فيلم آلام المسيح وفيلم أبوكاليبتو الذين أثارا جدلا واسعا, ظهر في العديد من الأفلام منها قلب شجاع وحافة الظلام.

ليفانت – وكالات

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

إطلاق “تريلر” لأحدث أفلام “ميل غيبسون”

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب