آبل تعيد فتح متاجرها الأمريكيّة تدريجيّاً | The Levant

آبل تعيد فتح متاجرها الأمريكيّة تدريجيّاً

آبل تعيد فتح متاجرها الأمريكية تدريجياً
آبل تعيد فتح متاجرها الأمريكية تدريجياً

في الوقت الذي تكافح فيه الولايات المتّحدة الأميركية فيروس كورونا وتتأهب للعودة إلى الحياة الطبيعية، قال متحدّث باسم شركة آبل، إنّها ستُعيد فتح 25 متجراً إضافياً من متاجرها في الولايات المتّحدة، لتواصل عملية تدريجيّة لفتح أبواب قرابة خُمسِ متاجرها في جميع أنحاء العالم. آبل تعيد فتح متاجرها 

قالت شركة آبل العملاقة: “إنّنا سنفتح المتاجر مع تطبيق الإجراءات الوقائيّة، إضافة إلى قياس الحرارة والتباعد الاجتماعي وتغطية الوجه لضمان سلامة الزبائن والموظفين”.

وتفكّر الشركة المصنّعة لهواتف “الآيفون”، البدء بإعادة فتح متاجرها في ألاباما وألاسكا وإيداهو وكارولاينا الجنوبية. ويبلغ عدد المتاجر لشركة آبل في مختلف العالم 510، و271 متجراً في الولايات المتّحدة الأمريكة .

وبحسب موقع cnet.com، فإنّ آبل ستعتمد في استراتيجيتها الجديدة على مبدأ التدرّج في تواجد قوّتها العماليّة داخل مكتبها الرئيسي وباقي الأفرع. آبل تعيد فتح متاجرها 

اقرأ :عدّة طرق لمسح أكواد الاستجابة السريعة QR

وأجبر فيروس كورونا على إغلاق “المتاجر” لشركة آبل، التي تُصنّع هواتف آيفون، في مارس الماضي، بعد تفشيّ فيروس كورونا في مخلف أنحاء العالم .

اقرأ :المواقع الإلكترونيّة أكبر المستفيدين في زمن الكورونا

وتعيش عدّة دول أوروبيّة أيامها الأخيرة، من العزل الشديد، لكن وسط خشية من موجة ثانية لفيروس كورونا المستجد الذي أصاب حتى نحو خمسة ملايين شخص حول العالم. 

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

آبل تعيد فتح متاجرها الأمريكيّة تدريجيّاً

آخر الأخبار

قناتنا على اليوتيوب