الوضع المظلم
الجمعة ٢٨ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

شفاعة ميسي لم تنفع بالإفراج عن "رونالدينو" المحتجز في سجن البارغواي

شفاعة ميسي لم تنفع بالإفراج عن
شفاعة ميسي لم تنفع بالإفراج عن " رونالدينو " المحتجز في سجن البارغواي

مايزال النجم البرازيلي السابق ساحر الكرة المستديرة "رونالدينو" يقبع في السجن، بالبراجواي بعد القبض عليه وشقيقه بتهمة دخول البلاد بجواز سفر غير نظامي "مزور". في سجن البارغواي


حتى إنّه أصبح محطّ الأنظار بعد احتجازه منذ أكثر من ثلاثة أسابيع في باراغواي، حيث ترصد الكاميرات أبرز أنشطته بالسجن وآخرها مشاركته في مباراة للكرة الطائرة الشاطئية بالقدم والتي أظهر فيها بعض جوانب موهبته، إضافة إلى تعلم حرفة نجارة "الموبيليا ".


https://twitter.com/FancyDiMaria_/status/1244755957038698496?s=20


وظهر "رونالدينيو" الفائز بالكرة الذهبية في مقطع فيديو جديد، خلال مشاركته بمباراة للكرة الطائرة الشاطئية بالقدم بملعب في ساحة السجن، مع زملائه المسجونين.

وكانت تقارير سابقة، كشفت أن النجم الأرجنتيني في فريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، سيبذل قصارى جهده من أجل إخراج زميله السابق في الفريق الكتالوني والنجم البرازيلي رونالدينيو من السجن. ولكن شفاعته لم تنفع  . 



وأضافت المصادر، إلى أنّ " لونيل ميسي "  يبدو مستعداً في الوقت الحالي لمساعدة رونالدينيو من خلال الاستعانة بفريق من المحامين ودفع حوالي 4.5 ملايين دولار لإخراج نجم المنتخب البرازيلي السابق من السجن.


وذكرت التقارير المحلية أن "رونالدينيو" فاز مع رفيقه في مباراة وخسر بالثانية أمام اثنين من ضباط الشرطة السابقين اللذين دخلا السجن .


اقرأ المزيد :اعتقال اللاعب “رونالدينيو ” لحمله جواز سفر مزيف..!


وكان المدعي" أوسمار ليجال" قال في تصريحات صحفية سابقة أنّ القاضي "جوستافو أماريا" رفض طلب الدفاع بالإفراج المشروط أو الإقامة الجبرية.


وبرّر القاضي قراره بخطورة التهمة الموجهة إلى "رونالدينيو" وشقيقه واكتشاف أدلة جديدة، إضافة إلى ضلوع مسؤولين ورجال أعمال فى تسهيل دخوله إلى البرجواي، مضيفاً إلى أنه يجب إكمال التحقيقات.







اقرأ المزيد :البرازيلي “نيمار” يتبرّع بمليون دولار لمكافحة فيروس “كورونا”


وقالت مصادر إعلامية، أن "رونالدينيو" احتفل بعيد ميلاده الأربعين الأسبوع الماضي بعد مشاركته في مباراة للكرة الخماسية بدوري السجن . في سجن البارغواي


تجدر الإشارة، إلى أنّه تمّ القبض على رونالدينيو في فندق خمس نجوم في أسونسيون عاصمة باراغواي في السادس من الشهر الجاري مع شقيقه روبرتو دي أسيس، واتّهم بدخول باراغواي بجواز سفر مزور.



ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!