الوضع المظلم
السبت ٢٢ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

تشافي يتبرع "بمليون يورو" لمعالجة مصابي كورونا

تشافي يتبرع
تشافي يتبرع "بمليون يورو" لمعالجة مصابي كورونا

في بادرة لمواجهة كورونا بشتّى الطرق، يسعى الجميع لمحاربة تدفق كورونا القاتل، الذي مايزال يحصد الأرواح بعد عجز الطب إلى يومنا هذا عن إيجاد لقاح له.


تبرّع نجم الكرة الإسبانية السابق، تشافي هرنانديز وزوجته نوريا كونيليرا بمبلغ مليون يورو إلى مستشفى العيادة الطبية في برشلونة، للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا المستجد .


ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن تشافي وزوجته تبرعا بمبلغ مليون يورو لمستشفى (كلينكو دي برشلونة)، فى إطار حملة مكافحة فيروس كوفيد 19.


وأضافت الصحيفة، إنّ مبلغ المليون يورو الذي تبرع به تشافي وزوجته، سيتم به شراء معدات ومستلزمات طبية من أجل إكمال الإجراءات لمكافحة الفيروس. تشافي يتبرع 


وظهر "تشافي" بمقطع فيديو مصور مع وزوجته على موقع "تويتر" قال فيها : "أنا ونوريا ندعم مكافحة فيروس كورونا المستجد في مستشفى كلينيك دي برشلونة".


https://twitter.com/racsozerimar8/status/1246460455859650563?s=20


ودعا تشافي وزوجته المواطنين الإسبان إلى الانضمام إلى حملة "كورونا فيروس ريسبونس" للمساهمة في مكافحة الوباء .


اقرأ المزيد :إيقاف الأنشطة الرّياضية في إيطاليا إلى أجل غير مسمّى


ويتسابق نجوم كرة القدم، على مساندة بلدانهم من أجل محاربة فيروس كورونا، الذي تسبب في إيقاف الحياة الرياضية وأدى للكثير من الإصابات وحالات الوفاة. تشافي يتبرع 


وكان كثير من الرياضيين قد تبرعوا بمبالغ مالية كبيرة، منهم، نجم برشلونة "ليونيل ميسي"، والبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، والبرازيلي “نيمار” لاعب باريس سانجرمان الفرنسي .





ليفانت - وكالات 

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!