نهاية مأساوية لامرأة هندية قتلها الخوف من كورونا | The Levant

نهاية مأساوية لامرأة هندية قتلها الخوف من كورونا

نهاية مأساوية لامرأة هندية قتلها الخوف من كورونا
نهاية مأساوية لامرأة هندية قتلها الخوف من كورونا

تجاوز عدد المصابين والوفيّات بفيروس كورونا حول العالم آلاف الأشخاص ليكون عام 2020 هو عام الوباء العالمي الّذي بات خطراً على حياة الجميع كباراً وصغاراً ولجأت العديد من الدّول حول العالم لفرض حجر منزلي على المواطنين من أجل سلامتهم وحتّى لا ينتشر فيروس كورونا بسرعة هائلة، مع العلم أنّه انتشر فعلاً بشكل جنوني. نهاية مأساوية

وفي ظلّ انتشار هذا الفيروس سبق وسمعنا العديد من القصص حتّى الآن عن أناس أدّى بهم الخوف من فيروس كورونا الى فعل أمور غريبة وتناول أدوية خاطئة خشية انتقال الفيروس إليهم أو لأولادهم لكن في هذه المرة كان الأمر مأساويّاً جداً .

حظيت السيّدة الهنديّة ذات السّتين عاماً بأسابيع تملؤها الرّعب والقلق من أن تصاب بفيروس كورونا الّذي ينتشر في كلّ مكان لهذا اتّخذت الهنديّة قراراً بالإنتحار وفق ماذكرته الشّرطة المحليّة في الهند.

وقدمت الشّرطة الى مدينة فاجورا الواقعة في شمالي الإقليم الهندي عندما تلقوا بلاغاً حول امرأة تدعى “سانتوش كاور” شهرت بألم في حنجرتها فظمّت نفسها مصابة بفيروس كورونا فدفعها الخوف للانتحار بمبيد حشري

اقرأ المزيد : كورونا يُعطّلُ مسلسلات “رمضان” قبلَ أن يبدأ

وبعد استجواب عائلة الرّاحلة “سانتوش كاور” عبّروا عن حزنهم قائلين: “لقد خشيت سانتوش كاور إصابتها بالفيروس كثيراً مما جعلها تقدم على هذا الفعل “.

وذكرت العائلة أنّها قبل أن تقدم على الانتحار قامت بإجراء تحاليل وفحوصات ليخبرها الأطباء بأنّها على مايرام وأنّ مايحدث ماهو إلّا التهاب خفيف في الحنجرة لكنّها لم تصغي لكلامهم فالخوف كان أكبر من أيّ شيء تراه.

اقرأ أيضاً : عائلة رئيس أمريكي سابق تفقد اثنين من أفرادها

وحسب مانقلته وزارة الصّحة في الهند فإنّ أعداد المصابين بفيروس كورونا في الهند قد ارتفع عدد الى 4067 حالة و109 وفاة حتّى الآن وكان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي قد فرض مؤخراً إجراءات عزل عام لمدة ثلاثة أسابيع حتى منتصف أبريل في ثاني أكبر دول العالم من حيث عدد السكان، وحتى الآن يقلّ عدد الإصابات في الهند كثيراً عن دول أشد تضرراً مثل الولايات المتحدة وإيطاليا وإسبانيا.

ليفانت – سكاي نيوز 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

نهاية مأساوية لامرأة هندية قتلها الخوف من كورونا

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب