ميسي ينضم إلى حملة “كارلوس لاتري” ضدّ كورونا

ميسي ينضم إلى حملة " كارلوس لاتري " ضد كورونا
ميسي ينضم إلى حملة " كارلوس لاتري " ضد كورونا

يسعى العالم جاهداً لمحاربة “فيروس كورونا” بشتّى الوسائل، الذي يواصل حصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازيّة العديدة التي جرى تطبيقها لوقف انتشاره.

نشر النجم الأرجنتيني لاعب نادي برشلونة الإسباني، مقطعاً مصوراً على حسابه الشخصي في موقع “تويتر” قال فيه: “مرحبا أنا ليو ميسي وأضمّ صوتي إلى حملة كارلوس لاتري #YoMeCorono”.
وأضاف، أغتنم هذه الفرصة لأرسل تحية كبيرة للغاية إلى جميع الذين سيشاركون في هذه الحملة المهمة للغاية بهذه اللحظات التي نعيشها.

ذكرت مصادر إعلاميّة، أنّ الفنان الكوميدي “كارلوس لاتري” ، دعا إلى ماراثون إلكتروني عبر قناته على يوتيوب، ومن المقرّر أن ينطلق، اليوم الأربعاء.

وسيبدأ أول ماراثون إلكتروني لصالح مكافحة فيروس كورونا، حيث سيستمر لمدة 12 ساعة الكثير من الكوميديا والمحادثات والموسيقى والمفاجآت الأخرى.


وينطلق البثّ الخيري في العاشرة صباحاً، ويستمر حتى العاشرة مساءً، بمشاركة عدد كبير من المشاهير العالم ونجوم الكورة حول العالم، في ظلّ الحجر المنزلي .

وينضمّ إلى المبادرة، الطبيب بونافينتورا كلوتيت، والطهاة كارليس جايج وفيران أدريا، والمغنيين لوليتا فلوريس، وشينوا، وخوان مانويل سيرات، وناتشو كانو، وفرقة الروك الشهيرة إستوبا، وأندريس إنييستا، وأونا كاربونيل، وإيكر كاسياس، وريكي روبيو.

ليفانت – وكالات