فيروس كورونا يصيب عائلة "بيتر" | The Levant

فيروس كورونا يصيب عائلة “بيتر”

كيف نقل الوالد إلى جميع أفراد أسرته فيروس كورونا
كيف نقل الوالد إلى جميع أفراد أسرته فيروس كورونا

يقوم البعض من الناس اليوم بالتّساهل مع قضية فيروس كورونا ولا يأبهون للمخاطر المحيطة بهم، ويصّرون على تجاهل الإجراءات اللازمة للوقاية من الفيروس لتنتشر تقارير عن رجل يحذّر النّاس من فيروس كورونا وكم أنّه فيروس خطير بعد أن أصيب طفله بالفيروس.

أصيب طفل “بيتر جونز” الّذي لا يتجاوز العام من عمره بفيروس كورونا بخطأ من والده “بيتر” بعد ذهابه للتبضّع من إحدى المتاجر.

وتحدّث بيتر عن طفله الّذي تمّ نقله إلى المستشفى وعن عائلته الّتي أمضت ثلاثة أسابيع في العزل المستمر، وقال بيتر إن ثلاثة من أفراد عائلته كانوا فعلاً مصابين بالفيروس ولكنّهم تماثلوا للشّفاء فيما كان طفله سيء الحظّ احتاج لعلاج عاجل في المستشفى للتأكّد من أنّه سيكون بخير.

اقرأ أيضاً : ألمانيا: سجن لاجئ سوري لانتهاك قواعد “الحجر الصحي” عدّة مرات

وأضاف بيتر أن الخطأ يقع على عاتقه عندما ذهب لشراء الحاجات من المتجر وقام بنقل الفيروس إلى المنزل لأنّه لم يكن حذراً بما يكفي بالتّعامل مع الوضع، لكنّه أضاف أنّه من الجيّد أنَّ طفله يستجيب للعلاج بشكل جيد حيث غرّد على حسابه الشّخصي في تويتر:

إقرأ المزيد : ولادة طفلين سليمين في البيرو لأمهات مصابات بكورونا

“بعد إقامة قصيرة في المستشفى، تعافى طفلنا بسرعة بمساعدة الأكسجين والمضادات الحيوية للعدوى، ويتعافى الآن في المنزل. شكراً جزيلاً لطبيبنا العام الذي استجاب بسرعة، ولجميع من قدّموا الرعاية الكاملة، إنهم أبطال حقيقيون، شكرا لكم على جميع الرسائل اللطيفة. يجب أن أقول إننا لم نكُ محظوظون، ردّ فعل كهذا لدى طفل صغير أمر نادر تبعاً للأطباء، لذا لا ينبغي أن يقلق الناس وقد تعافى بسرعة كبيرة بالدعم المناسب”.

ويتمنّى بيتر أن تكون حكاية عائلته درساً للأشخاص غير المهتمين بالإجراءات الضّروريّة والمستهترين بالوضع وعلى الجميع أن يكونوا حذرين من أجل سلامتهم وسلامة أهلهم وأطفالهم.

ليفانت – وكالات 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on email
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on reddit
Share on vk
Share on print
Share on stumbleupon
Share on odnoklassniki
Share on pocket
Share on digg
Share on xing

مقالات قد تهمك

فيروس كورونا يصيب عائلة “بيتر”

آخر الأخبار

تابعنا على الفيسبوك

قناتنا على اليوتيوب